الموضوع: مشروع ب 10 دولار
قديم 22-03-2015, 12:53 PM   المشاركة رقم: 112
الكاتب
hamada1228
عضو فضى
الصورة الرمزية hamada1228

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada1228 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fxlover35 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: مشروع ب 10 دولار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxlover35 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ياشباب
كيف احوالكم ان شاء الله تكونوا في اتم صحة وعافية

ماكانت خسارة 10 ولار هيا اول او اخر خسارة
المشكلة في بعض الشباب "الصبية " الله يهديهم ويعافيهم ويشفيهم
اللي شنوا حرب شعواء علي في الخاص
والسبب انه كما يقول"انه حلمه تدمر" ههههههههههههههههه
المشكلة ان اي واحد كان يسألني كان ردي ربما لا استطيع !!! وربما لا اصل !! ولا استطيع ان اعد احد بأي ربح
ثم ياتي يقول خليتني احلم واظنك انك تملك سوق الفوركس وتحركه
ويرسلي رسائل اقل مايقال عنها انها فعلا من شخص عافانا الله واياكم
ويتهمني زورا وبهتانا انني اوهمتكم اني املك مفاتيح كنوز الارض وماعليها !!!
مسكين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعاذنا الله واياكم من مرض الغرور
وعوض كل خاسر في هذا السوق

ومره اخرى تحية حب وشكر وتقدير لجميع من شارك ودعم
انا طبعاً اخي لا اقصدك على وجه الخصوص ..
هل كان هذا الشخص أملكم بالفوركس؟؟؟ هل قال لأحد والله اني لاشخلع الفوركس بالذي فيه والمّ الاول والاخر في هذا السوق واخلع؟؟؟
هل وعدكم بمليار ؟؟؟ هل تاجر بمالكم الخاص؟؟؟ هل نشر توصية وقال ان الذي لن يتبعني سوف يصيع فرصة عمره؟؟؟
مالكم وشأنه ؟؟ كلٌّ يغني على ليلاه .. كلٌّ يصلي على رسول الله ويعمل من نفسه ...
ربطتم الفوركس بهذا الشخص؟؟؟ ما ذنبه ان قال عندي مشروع (انا عندي مشروع وليس مشروع جماعي) الشاب حكّمكم لتكونو له عوناً في طريقه ولم يختاركم شركاء ..
بالله عليكم انا لا اربط الفوركس بالدكتور اسامة لو فشل فهذا السوق باطل وليس فيه من يربح ومجرد خسارته يعني لا أمل في الربح ..
كوّنوا قواعدكم بأنفسكم اصنعوا الفرص .. القمم انوجدت لتنكسر وانتم تنظرون الى الاشخاص من بعيد لو نجح تصفقون وتعودوا لكراسيّكم وان فشل تنهالون عليه بالكلام السلبي ..
اخلقوا نتائج انتم صنعتموها ان نجحتم نسبت اليكم وان فشلتم كنتم في نجاح المحاولة اعلام ..
انا احييك واكرر تحيتي اخي fx lover35 لانك قلت عن هذه الخطوة انها مشروع واتخذتها كمشروع ناجح لانك بالاساس لم تكون المشروع من مالك وحاولت وتعثرت ولكنك لم تقع بل تعثرت فقط والان تكمل طريقك بموضوع اخر وكأن شيئاً لم يكن ... ومجرد المحاولة تعني النجاح

التوقيع

1- توكل على الرب
2- تلقَّ الاساسيات و توكل على الرب
3- تعلم بنفسك الاساسيات وسلِّم للرب
4- بنفسك تعلم اسلوبك واشكر الرب
5- اترك اسلوبك وانظر كما لو انك تريد ان تربح بدون تحريك يدك (استخدم بصيرتك ولا تستخدم بصرك)
6- اشكر الرب و عد لتتوكل عليه
7-عدل وضف على اسلوبك كلما اتيح لك ذلك بحكمة الرب وتوكل عليه
8-اكتب على ورقة ماهو تعريف السوق وفتح الصفقة في عقلك
9- إقرأ عن النفسية التجارية في كل مكان
10- احمد الرب
11-لم اذكر نقطة واحدة لا تصب في مصلحتك حتى الأشياء التي تظنها من الطقوس الدينية هي بشكل أو بآخر تصب في مصلحتك مادياً"بشكل ملموس" ولا تنسى أنه معك أيضاً لترى الجانب الماورائي يعمل في صالحك

عرض البوم صور hamada1228  
قديم 22-03-2015, 12:53 PM
hamada1228 hamada1228 غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: مشروع ب 10 دولار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxlover35 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ياشباب
كيف احوالكم ان شاء الله تكونوا في اتم صحة وعافية

ماكانت خسارة 10 ولار هيا اول او اخر خسارة
المشكلة في بعض الشباب "الصبية " الله يهديهم ويعافيهم ويشفيهم
اللي شنوا حرب شعواء علي في الخاص
والسبب انه كما يقول"انه حلمه تدمر" ههههههههههههههههه
المشكلة ان اي واحد كان يسألني كان ردي ربما لا استطيع !!! وربما لا اصل !! ولا استطيع ان اعد احد بأي ربح
ثم ياتي يقول خليتني احلم واظنك انك تملك سوق الفوركس وتحركه
ويرسلي رسائل اقل مايقال عنها انها فعلا من شخص عافانا الله واياكم
ويتهمني زورا وبهتانا انني اوهمتكم اني املك مفاتيح كنوز الارض وماعليها !!!
مسكين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعاذنا الله واياكم من مرض الغرور
وعوض كل خاسر في هذا السوق

ومره اخرى تحية حب وشكر وتقدير لجميع من شارك ودعم
انا طبعاً اخي لا اقصدك على وجه الخصوص ..
هل كان هذا الشخص أملكم بالفوركس؟؟؟ هل قال لأحد والله اني لاشخلع الفوركس بالذي فيه والمّ الاول والاخر في هذا السوق واخلع؟؟؟
هل وعدكم بمليار ؟؟؟ هل تاجر بمالكم الخاص؟؟؟ هل نشر توصية وقال ان الذي لن يتبعني سوف يصيع فرصة عمره؟؟؟
مالكم وشأنه ؟؟ كلٌّ يغني على ليلاه .. كلٌّ يصلي على رسول الله ويعمل من نفسه ...
ربطتم الفوركس بهذا الشخص؟؟؟ ما ذنبه ان قال عندي مشروع (انا عندي مشروع وليس مشروع جماعي) الشاب حكّمكم لتكونو له عوناً في طريقه ولم يختاركم شركاء ..
بالله عليكم انا لا اربط الفوركس بالدكتور اسامة لو فشل فهذا السوق باطل وليس فيه من يربح ومجرد خسارته يعني لا أمل في الربح ..
كوّنوا قواعدكم بأنفسكم اصنعوا الفرص .. القمم انوجدت لتنكسر وانتم تنظرون الى الاشخاص من بعيد لو نجح تصفقون وتعودوا لكراسيّكم وان فشل تنهالون عليه بالكلام السلبي ..
اخلقوا نتائج انتم صنعتموها ان نجحتم نسبت اليكم وان فشلتم كنتم في نجاح المحاولة اعلام ..
انا احييك واكرر تحيتي اخي fx lover35 لانك قلت عن هذه الخطوة انها مشروع واتخذتها كمشروع ناجح لانك بالاساس لم تكون المشروع من مالك وحاولت وتعثرت ولكنك لم تقع بل تعثرت فقط والان تكمل طريقك بموضوع اخر وكأن شيئاً لم يكن ... ومجرد المحاولة تعني النجاح