قديم 15-06-2015, 01:24 PM   المشاركة رقم: 25
الكاتب
mohamedmohamed
عضو

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mohamedmohamed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MemO_KinG المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: شركة إكسنس Exness تسرق فى السبريد فى حسابات ECN

.[/SIZE][/COLOR][/QUOTE]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نعم اخي الكريم الارقام توضح جليا ان الصفقة اغلقت على شمعه والاخ عمر يصر ان يأخذنا غصب الى الشمعه التي تليها

انصح الاخ عمر ان يعمل فيجول باك تيست ليتأكد انه يتحدث عن الشمعه الخاطئة وان شكوى الزميل منطقية

اخ عمر نصيحة الاصرار على المقاوحة والمراوغة في الشكاوي الواضحة والمدعمة بالشارت والارقام يسيئ جدا للشركة ولا يفيدها وبهذ الحالة انت تاخذنا للشمعه الخاطئة تبريرا لخطئ ما وقع
بارك الله فيك أخي الفاضل + لايك
انا تعبت والاستاذ عمر لا يكل ولا يمل
ارد عليه بالارقام
يرد على بكتاب

شكرا جزيلا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور mohamedmohamed  
قديم 15-06-2015, 01:24 PM
mohamedmohamed mohamedmohamed غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي رد: شركة إكسنس Exness تسرق فى السبريد فى حسابات ECN

.[/SIZE][/COLOR][/QUOTE]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نعم اخي الكريم الارقام توضح جليا ان الصفقة اغلقت على شمعه والاخ عمر يصر ان يأخذنا غصب الى الشمعه التي تليها

انصح الاخ عمر ان يعمل فيجول باك تيست ليتأكد انه يتحدث عن الشمعه الخاطئة وان شكوى الزميل منطقية

اخ عمر نصيحة الاصرار على المقاوحة والمراوغة في الشكاوي الواضحة والمدعمة بالشارت والارقام يسيئ جدا للشركة ولا يفيدها وبهذ الحالة انت تاخذنا للشمعه الخاطئة تبريرا لخطئ ما وقع
بارك الله فيك أخي الفاضل + لايك
انا تعبت والاستاذ عمر لا يكل ولا يمل
ارد عليه بالارقام
يرد على بكتاب

شكرا جزيلا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة