قديم 27-01-2016, 12:59 AM   المشاركة رقم: 50
الكاتب
ايمون
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ايمون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ايمون المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: اربح 1000 نقطة يوميا حقيقة لا خيال

تجديدات استراتيجية الالف نقطة

..................................
نسينا من الطرق اللي فاتت ونركز في اللي جاي

دالوقتي انا طورت جامد في الاستراتيجية وغيرت فيها حاجات كتيرة بس محتاج رأي الأعضاء الأول فيها

مبدئياً كده هنشتغل بمؤشر مختلف تماماً عن pipsfxgainer
مؤشر أقوى وأفضل كثيراً
بالاضافة اني غيرت في السيستم نفسه بحيث اننا نراعي عدة حاجات
اولا تكون اسهل على المبرمج في برمجتها عن الاستراتيجية السابقة
ثانيا هنراعي الانفجارات السعرية اثناء الأخبار وغيرها
ثالثاً هنحدد المسافة اللي هتكون بين البيع والشراء بحيث تكون ثابتة دائماً ولا يحدث فجوة كبيرة بينهما
رابعاً وده الاهم هنراعي انعكاس السعر الكبير علينا حين توجد ترند قوي بأننا سنقوم بمساواة الاوردرات ببعضها الا أوردر واحد فقط أو أكثر والذي غالبا يكون ربحان واذا حدث وانعكس السعر سيكون هناك اوردر معاكس بالمرصاد لحماية الصفقات الزائدة ولاحقاً نقوم بعكس الآية الى صفقات زيادة جديدة في اتجاه الترند الجديد
..........................
نشرح الطريقة بأختصار
1- لما تظهر اشارة شراء مثلاً نفتح شراء مباشر وبناءاً على الاستيب نقوم بتعليق امر بيع على بعد 20 نقطة مثلاً
ملحوظة : حينما يتم تفعيل الامر المعلق نقوم بعمل امر معلق عكسه على نفس الاستيب واذا اتفعل نقوم بتكرار نفس الامر حتى يذهب السعر بعيداً عن المنطقة
2- عندما تظهر اشارة الاغلاق اي في عكس اتجاه الصفقة نقوم باغلاق الصفقات الزائدة على ربح
بمعنى
فرضا انا عندي 3 اوامر شراء و 2 بيع مفعلين طبعاً وظهرت اشارة بيع هنقوم بغلق صفقة شراء واحدة فقط ولازما تكون اكتر صفقة كسبانة ثم نفتح بيع جديد ونعلق امر شراء وهكذا
طيب لو عندي 5 شراء واتنين بيع اعمل ايه ؟
هنقفل اعلى ثلاث صفقات شراء على ربح من الاعلى فالادنى وهكذا
3- لما تظهر اشارة جديدة ومجموع الصفقات كسبانة نقفلهم كلهم اما لو المجموع خسارة نقفل الصفقات الزيادة حسب الشرط رقم 2
4- هنبيع ونشتري عند كل اشارة ونعلق اوامر معاكسة لكل صفقة تتفتح ونكرر الامر دائماً
5- دائما هيكون عندنا صفقة او اكثر زيادة بتنفيذ هذه الطريقة وهي ما نغلقها على ربح عند ظهور اشارة الخروج
6- لا اغلاق لاي صفقة الا على ربح وتكون للصفقات الزائدة فقط
7- نترك الاوامر المعلقة مفتوحة حتى بعد اغلاق بعض الاوامر المباشرة
8- نتخلص من الاوامر المفتوحة واحدة تلو الاخرى على حسب مجموع الربح للصفقات التي اغلقت على نفس الزوج
بالطريقة التالية
اذا كان مجموع ربح الصفقات التي اغلقت على اليورو دولار مثلاً 10 دولار وبما ان منطقة المناورة 20 نقطة بين كل صفقتين بيع وشراء هذا معناه ان كل صفقتين هيدج خسران 2 دولار اذا كان العقد 10 سنت
اذن سنقوم باغلاق بعض الاوامر التي خسائرها اقل من 50% من المكسب ونحافظ على جزئية التعادل بين الصفقات المفتوحة
(هذه النقطة يتم التدخل بها يدوياً)

تم ارفاق 4 صور للتوضيح وفي انتظار تقييم هذه الطريقة الجديدة

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1.jpg‏ (37.2 كيلوبايت, المشاهدات 8)
نوع الملف: jpg 2.jpg‏ (43.5 كيلوبايت, المشاهدات 6)
نوع الملف: jpg 3.jpg‏ (46.6 كيلوبايت, المشاهدات 3)
نوع الملف: jpg 4.jpg‏ (48.8 كيلوبايت, المشاهدات 8)
عرض البوم صور ايمون  
قديم 27-01-2016, 12:59 AM
ايمون ايمون غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: اربح 1000 نقطة يوميا حقيقة لا خيال

تجديدات استراتيجية الالف نقطة

..................................
نسينا من الطرق اللي فاتت ونركز في اللي جاي

دالوقتي انا طورت جامد في الاستراتيجية وغيرت فيها حاجات كتيرة بس محتاج رأي الأعضاء الأول فيها

مبدئياً كده هنشتغل بمؤشر مختلف تماماً عن pipsfxgainer
مؤشر أقوى وأفضل كثيراً
بالاضافة اني غيرت في السيستم نفسه بحيث اننا نراعي عدة حاجات
اولا تكون اسهل على المبرمج في برمجتها عن الاستراتيجية السابقة
ثانيا هنراعي الانفجارات السعرية اثناء الأخبار وغيرها
ثالثاً هنحدد المسافة اللي هتكون بين البيع والشراء بحيث تكون ثابتة دائماً ولا يحدث فجوة كبيرة بينهما
رابعاً وده الاهم هنراعي انعكاس السعر الكبير علينا حين توجد ترند قوي بأننا سنقوم بمساواة الاوردرات ببعضها الا أوردر واحد فقط أو أكثر والذي غالبا يكون ربحان واذا حدث وانعكس السعر سيكون هناك اوردر معاكس بالمرصاد لحماية الصفقات الزائدة ولاحقاً نقوم بعكس الآية الى صفقات زيادة جديدة في اتجاه الترند الجديد
..........................
نشرح الطريقة بأختصار
1- لما تظهر اشارة شراء مثلاً نفتح شراء مباشر وبناءاً على الاستيب نقوم بتعليق امر بيع على بعد 20 نقطة مثلاً
ملحوظة : حينما يتم تفعيل الامر المعلق نقوم بعمل امر معلق عكسه على نفس الاستيب واذا اتفعل نقوم بتكرار نفس الامر حتى يذهب السعر بعيداً عن المنطقة
2- عندما تظهر اشارة الاغلاق اي في عكس اتجاه الصفقة نقوم باغلاق الصفقات الزائدة على ربح
بمعنى
فرضا انا عندي 3 اوامر شراء و 2 بيع مفعلين طبعاً وظهرت اشارة بيع هنقوم بغلق صفقة شراء واحدة فقط ولازما تكون اكتر صفقة كسبانة ثم نفتح بيع جديد ونعلق امر شراء وهكذا
طيب لو عندي 5 شراء واتنين بيع اعمل ايه ؟
هنقفل اعلى ثلاث صفقات شراء على ربح من الاعلى فالادنى وهكذا
3- لما تظهر اشارة جديدة ومجموع الصفقات كسبانة نقفلهم كلهم اما لو المجموع خسارة نقفل الصفقات الزيادة حسب الشرط رقم 2
4- هنبيع ونشتري عند كل اشارة ونعلق اوامر معاكسة لكل صفقة تتفتح ونكرر الامر دائماً
5- دائما هيكون عندنا صفقة او اكثر زيادة بتنفيذ هذه الطريقة وهي ما نغلقها على ربح عند ظهور اشارة الخروج
6- لا اغلاق لاي صفقة الا على ربح وتكون للصفقات الزائدة فقط
7- نترك الاوامر المعلقة مفتوحة حتى بعد اغلاق بعض الاوامر المباشرة
8- نتخلص من الاوامر المفتوحة واحدة تلو الاخرى على حسب مجموع الربح للصفقات التي اغلقت على نفس الزوج
بالطريقة التالية
اذا كان مجموع ربح الصفقات التي اغلقت على اليورو دولار مثلاً 10 دولار وبما ان منطقة المناورة 20 نقطة بين كل صفقتين بيع وشراء هذا معناه ان كل صفقتين هيدج خسران 2 دولار اذا كان العقد 10 سنت
اذن سنقوم باغلاق بعض الاوامر التي خسائرها اقل من 50% من المكسب ونحافظ على جزئية التعادل بين الصفقات المفتوحة
(هذه النقطة يتم التدخل بها يدوياً)

تم ارفاق 4 صور للتوضيح وفي انتظار تقييم هذه الطريقة الجديدة

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1.jpg‏ (37.2 كيلوبايت, المشاهدات 8)
نوع الملف: jpg 2.jpg‏ (43.5 كيلوبايت, المشاهدات 6)
نوع الملف: jpg 3.jpg‏ (46.6 كيلوبايت, المشاهدات 3)
نوع الملف: jpg 4.jpg‏ (48.8 كيلوبايت, المشاهدات 8)