قديم 06-02-2016, 03:15 PM   المشاركة رقم: 507
الكاتب
Dr.Mohammed Essam
عضو نشيط
الصورة الرمزية Dr.Mohammed Essam

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Dr.Mohammed Essam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : م.جوزيف ايهاب المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◄◄ ورشة العمل علي نماذج الهارمونيك ►►

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asm نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تسمحلي يا دكتور أرد عليك رد عملي وأقول رأيي علشان نحصل على الأستفادة القصوي من هذه الفرصة
1 - أحتمال السعر يصعد مرة أخري لإعادة أختبار الترند المكسور XB ومنطقة الدعم المكسورة التي تحولت لمقاومة ومن الممكن الدخول بيع من هذه المنطقة لإستهداف D
2 - نموذج الشارك المكتمل على رسم حضرتك هو فشل لأن السعر أغلق أكثر من شمعة 4 ساعات أسفل مستوي 113 مستوي رئيسي
3 - أنأ ليس لدي خبرة بأستراتيجة الوافى
ولكن أتفق معك فى تصحيح السعر للأعلي ولكن عند أكتمال النموذج فى المنطقة D أعتقد يوجد أختلاف بسيط عند مستوي الإرتداد
وإليك الرسم المرفق للفرصة على فريم اليومي للمقارنة وأختيار الفرصة الأكثر دقة
بشكرك وتحليل وافي جدا ومنطقي جدا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رائع يا صاحبي
بس لو ممكن توضحلي نقطة مستوى 113 لأنه مش موجود عندي بالمستويات وكمان مش فاهم فكرة الأغلاق فوقه

الوافي أنا بستخدمه عموما للدخول بس بأهداف صغير 50 بيب كأقصى حد ولكن بيقدر يحدد اتجاه السوق وقوته والمستويات وتأثير الاخبار
بعمنى أصح بيدي نظرة عامة وشاملة عن الشارت وأنا برفقه كنوع من التأكيد مش أكثر

بإنتظار تعليقك على كل الفرص لنستفيد جميعا ً بإذن الله

عرض البوم صور Dr.Mohammed Essam  
قديم 06-02-2016, 03:15 PM
Dr.Mohammed Essam Dr.Mohammed Essam غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: ◄◄ ورشة العمل علي نماذج الهارمونيك ►►

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asm نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تسمحلي يا دكتور أرد عليك رد عملي وأقول رأيي علشان نحصل على الأستفادة القصوي من هذه الفرصة
1 - أحتمال السعر يصعد مرة أخري لإعادة أختبار الترند المكسور XB ومنطقة الدعم المكسورة التي تحولت لمقاومة ومن الممكن الدخول بيع من هذه المنطقة لإستهداف D
2 - نموذج الشارك المكتمل على رسم حضرتك هو فشل لأن السعر أغلق أكثر من شمعة 4 ساعات أسفل مستوي 113 مستوي رئيسي
3 - أنأ ليس لدي خبرة بأستراتيجة الوافى
ولكن أتفق معك فى تصحيح السعر للأعلي ولكن عند أكتمال النموذج فى المنطقة D أعتقد يوجد أختلاف بسيط عند مستوي الإرتداد
وإليك الرسم المرفق للفرصة على فريم اليومي للمقارنة وأختيار الفرصة الأكثر دقة
بشكرك وتحليل وافي جدا ومنطقي جدا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رائع يا صاحبي
بس لو ممكن توضحلي نقطة مستوى 113 لأنه مش موجود عندي بالمستويات وكمان مش فاهم فكرة الأغلاق فوقه

الوافي أنا بستخدمه عموما للدخول بس بأهداف صغير 50 بيب كأقصى حد ولكن بيقدر يحدد اتجاه السوق وقوته والمستويات وتأثير الاخبار
بعمنى أصح بيدي نظرة عامة وشاملة عن الشارت وأنا برفقه كنوع من التأكيد مش أكثر

بإنتظار تعليقك على كل الفرص لنستفيد جميعا ً بإذن الله