قديم 18-04-2016, 02:32 PM   المشاركة رقم: 44
الكاتب
هيثم
عضو متميز
الصورة الرمزية هيثم

البيانات

الإتصالات
الحالة:
هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هيثم المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: رحله من 50 دولار الى 1000

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بيع الدولار فرنك الان 0.9651 هدف 50 نقطه
خروج على ربح 20 نقطه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdosoltan نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
بالتوفيق اخى هيثم الفوركس ليس فيه مستحيل بل هوى فيه كل شيى ممكن ولاكن يجب على المضارب ان يفهم جيدا قودراته على المضاربه وقدر تحمل حسابه على المخاطره وعدم التسرع فى القرار لان الصفقات دئما تاتى اذا اضعة فرصه سوف تاتى عشراة الفورص ولاكن اذا خسرة حسابك ؟؟؟ وهذا الاكسبرت اكبر دليل على امكانية الوصول الى الهدف وهذا الاكسبر حقيقى وهوى من صنعى انا لااعرضه لاى غرض فقط اعرضه للتشجيع واثبات ان ممكن تحقيق الهدف
طبعا الفوركس لايوجد به مستحيل لكنه من اصعب مجالات الحياه وانا لااؤمن بالاكسيبرتات نهائيا لاان السوق متغير والاكسيبرت طريقه عمله ثابته لذلك هى فى الغالب تفشل

عرض البوم صور هيثم  
قديم 18-04-2016, 02:32 PM
هيثم هيثم غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: رحله من 50 دولار الى 1000

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بيع الدولار فرنك الان 0.9651 هدف 50 نقطه
خروج على ربح 20 نقطه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdosoltan نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
بالتوفيق اخى هيثم الفوركس ليس فيه مستحيل بل هوى فيه كل شيى ممكن ولاكن يجب على المضارب ان يفهم جيدا قودراته على المضاربه وقدر تحمل حسابه على المخاطره وعدم التسرع فى القرار لان الصفقات دئما تاتى اذا اضعة فرصه سوف تاتى عشراة الفورص ولاكن اذا خسرة حسابك ؟؟؟ وهذا الاكسبرت اكبر دليل على امكانية الوصول الى الهدف وهذا الاكسبر حقيقى وهوى من صنعى انا لااعرضه لاى غرض فقط اعرضه للتشجيع واثبات ان ممكن تحقيق الهدف
طبعا الفوركس لايوجد به مستحيل لكنه من اصعب مجالات الحياه وانا لااؤمن بالاكسيبرتات نهائيا لاان السوق متغير والاكسيبرت طريقه عمله ثابته لذلك هى فى الغالب تفشل