قديم 01-05-2016, 10:29 PM   المشاركة رقم: 4190
الكاتب
FrAnCo
عضو متميز
الصورة الرمزية FrAnCo

البيانات

الإتصالات
الحالة:
FrAnCo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support & Resistance

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mgg نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا بحب المتاجرة اليومية
س 1 / ما رائيكم في فريم ال 4 ساعات لرسم الدعم والمقاومه ...

س 2 / اريد ارسم خط افقي لكن يرسم عندي بالشارت كامل الشارت انا فقط اريد ارسم خطوط افقيه صغيرة تحت كل دعم ومقاومه كيف اجد الخط الصغير ؟

س 3 / اعتقد انه مهم احفظ اشكال الشموع وعلى ماذا تدل صحيح ؟ لانه توضح لي بعد هذه الشمعه غالبا ماهو الاتجاه ؟

والف شكر لك ولرحابه صدرك
لانني مزعج نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ج١ / كل شخص وكيف يحب ان يتاجر اخي رسم الدعوم والمقاومات افضله يكون على جميع الفريمات الكبيرة ، يمكنك معرفة السبب من خلال استراتيجية الوافي "
ج٢/ شفت ناس ترسم خطوط صغيرة لكن لا اعتقد ان الخط عبر كامل الشاشة هو مشكلة بل هو يساعدك في معرفة تحرك الشموع القادمة
ج٣/ لا اعتقد ان حفظ الاشكال مهم لتلك الدرجة لكن على الاقل تكون عندك معلومة عن الشموع التي تنبا بانعكاس الاتجاه و ..

اخيرا وليس اخرا اسف على الرد لانك طلبت من االاستاذ ان يجيبك على كل حال ننتظر رده

التوقيع

تحاآليل وليست توصيآت شبآب
KEEP IT SIMPLE!

عرض البوم صور FrAnCo  
قديم 01-05-2016, 10:29 PM
FrAnCo FrAnCo غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support & Resistance

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mgg نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا بحب المتاجرة اليومية
س 1 / ما رائيكم في فريم ال 4 ساعات لرسم الدعم والمقاومه ...

س 2 / اريد ارسم خط افقي لكن يرسم عندي بالشارت كامل الشارت انا فقط اريد ارسم خطوط افقيه صغيرة تحت كل دعم ومقاومه كيف اجد الخط الصغير ؟

س 3 / اعتقد انه مهم احفظ اشكال الشموع وعلى ماذا تدل صحيح ؟ لانه توضح لي بعد هذه الشمعه غالبا ماهو الاتجاه ؟

والف شكر لك ولرحابه صدرك
لانني مزعج نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ج١ / كل شخص وكيف يحب ان يتاجر اخي رسم الدعوم والمقاومات افضله يكون على جميع الفريمات الكبيرة ، يمكنك معرفة السبب من خلال استراتيجية الوافي "
ج٢/ شفت ناس ترسم خطوط صغيرة لكن لا اعتقد ان الخط عبر كامل الشاشة هو مشكلة بل هو يساعدك في معرفة تحرك الشموع القادمة
ج٣/ لا اعتقد ان حفظ الاشكال مهم لتلك الدرجة لكن على الاقل تكون عندك معلومة عن الشموع التي تنبا بانعكاس الاتجاه و ..

اخيرا وليس اخرا اسف على الرد لانك طلبت من االاستاذ ان يجيبك على كل حال ننتظر رده