قديم 02-12-2010, 09:08 PM   المشاركة رقم: 105
الكاتب
أبو عمر
عضو نشيط
الصورة الرمزية أبو عمر

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أبو عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عمر المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ورشة المتاجرة بالأساسيات و الربح منها بإذن الله.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a12 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعرف يا ابو عمر
انا عكسك تمام اكرهه الاستوب يسبب لي صداع نصفي
السبب الكره انه بعض الاحيان انك تضع الاستوب ويجي الاستوب وبعد ذلك يجي الهدف بكل بساطه
ان شاء الله اكون اول المتابعين لورشتك اول باول كلما سمحت لي الظروف
واسمح لي اكون احد تلميدتك لناخذ منك تجربة الاستوب

أخي أهلا بك كأستاذ و ليس تلميذ
فأنت ما شاء الله عليك خبرتك طيبة.

بالنسبة للمثل اللي ذكرته فهو صحيح و حصل معي اليوم بحذافيره في صفقة اليورو ين و خسرت 25 نقطة - على الديمو فقط - و من ثم ذهب السعر للهدف مباشرة , و لكن صدقني حتى لو خسرته على الحقيقي أيضا فالأمر سيان عندي لأنه بمجرد أن تغلق الصفقة الخسرانه فإنك تصفي ذهنك من جديد للعملة و اتجاهها الجديد و التعويض بعد ذلك سهل , و لكن طول ما إنت فاتح الصفقة و خسرانه و إنت - أو على الأقل أنا - أفضل متعاطف معها و أهئ لنفسي أن السعر سيعود و بربح أيضا و لكن في الغالب السعر يبقى في اتجاهه الجديد و تبدأ معاناة التبريد تلو التبريد حتى تصل لمرحلة المارجن كول.

و فقط بعد تصفير الحساب و هدوء النفس و تقبله تبدأ باعادة النظر على الشارت لترى أين أخطأت فتكتشف بأنك لو وضعت الستوب من البداية لخسرت 50 - 100 - 150 نقطة و لكنك لربحت المئات من النقاط الأخرى.

أتمنى أن تكون أنت و من يقرأ هذه المشاركة قد استفدت من تجربتي المريرة من قبل مع الستوب أقصد العمل بدون ستوب.

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

=======

عرض البوم صور أبو عمر  
قديم 02-12-2010, 09:08 PM
أبو عمر أبو عمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: ورشة المتاجرة بالأساسيات و الربح منها بإذن الله.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a12 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعرف يا ابو عمر
انا عكسك تمام اكرهه الاستوب يسبب لي صداع نصفي
السبب الكره انه بعض الاحيان انك تضع الاستوب ويجي الاستوب وبعد ذلك يجي الهدف بكل بساطه
ان شاء الله اكون اول المتابعين لورشتك اول باول كلما سمحت لي الظروف
واسمح لي اكون احد تلميدتك لناخذ منك تجربة الاستوب

أخي أهلا بك كأستاذ و ليس تلميذ
فأنت ما شاء الله عليك خبرتك طيبة.

بالنسبة للمثل اللي ذكرته فهو صحيح و حصل معي اليوم بحذافيره في صفقة اليورو ين و خسرت 25 نقطة - على الديمو فقط - و من ثم ذهب السعر للهدف مباشرة , و لكن صدقني حتى لو خسرته على الحقيقي أيضا فالأمر سيان عندي لأنه بمجرد أن تغلق الصفقة الخسرانه فإنك تصفي ذهنك من جديد للعملة و اتجاهها الجديد و التعويض بعد ذلك سهل , و لكن طول ما إنت فاتح الصفقة و خسرانه و إنت - أو على الأقل أنا - أفضل متعاطف معها و أهئ لنفسي أن السعر سيعود و بربح أيضا و لكن في الغالب السعر يبقى في اتجاهه الجديد و تبدأ معاناة التبريد تلو التبريد حتى تصل لمرحلة المارجن كول.

و فقط بعد تصفير الحساب و هدوء النفس و تقبله تبدأ باعادة النظر على الشارت لترى أين أخطأت فتكتشف بأنك لو وضعت الستوب من البداية لخسرت 50 - 100 - 150 نقطة و لكنك لربحت المئات من النقاط الأخرى.

أتمنى أن تكون أنت و من يقرأ هذه المشاركة قد استفدت من تجربتي المريرة من قبل مع الستوب أقصد العمل بدون ستوب.