قديم 08-04-2017, 12:59 PM   المشاركة رقم: 9
الكاتب
mgg
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mgg غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : awnif المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: كيف يمكن أن اربح وأنا اخسر (stop loss)

اولا قبل دخولنا السوق ليه داخلنا المطلوب مني شنوو

ان احقق دخل كل 3 أشهر ربح بسيط ربح اضافي مع المرتب او ...
او كما يفكر الكثير بسبب الاعلانات المغرية انه خلال شهر اصير مليونيرررر

لان طريقه التفكير او سبب الدخول هوا اللي بيتحكم في نظرتنا للسوق وكيف نتعامل مع الصفقات

مثل ما قلت انت انه لو اضع أستوب لوز من اجل المحافظه على المال نكتشف او يحدث انه يضرب الاستوب ويرجع لمسارة

والحل او القاعدة المشهورة عند الكثير ان يكون الهدف 1:2 أو أكثر كما يعبرون عنه الريشو

نقول هنا لهم وين نحصل صفقات شبه مضمونه يكون الهدف غالبا 1:2 أو 1:3
اذا الصفقة ماكانت كذا ما نقدر ندخلها وهذا يعني ممكن خلال اسبوع كامل ما بدخل الا صفقة واحد او صفقتين

هنا يبان حقيقة نفسيه المضارب داخل للسوق عشان كل يوم يربح او عشان انه يحقق مبلغ كل فترة يساعدة لذلك ماعنده مشكلة انه خلال اسبوع يفتح صفقتين بنسبة نجاح عاليه

البعض صحيح يقول من يضمن نسبة النجاح هذي العاليه خاصه السوق مع الاخبار يطلع وينزل ..

هنا لو تسمح لي بالرغم انني مبتدئ وانتو افهم مني

اشوف التحليل على الفريم اليومي جيدجدا اذا ما قلنا ممتاز ...
ويمكن الدخول براس مال جيد 3.000 دولار تقريبا . وفتح عقود ب 1 إلى 2 إلى 3 دولار . ويكون الاستوب لوز 300 نقطة او 200

السبب انه اليومي اشبه شي ضمنت الاتجاه والعقد جيد واليومي يحقق غالبا ربح 70 الى 100 نقطة خلال الفريمات ال 4 ساعات والساعه

بالاافه الاستوب لو بعيد حتى للاخبار . لكن الاستوب لوز من باب حفظ شي من المبلغ في حال انعكس السعر بشكل كبير ومفاجئ

لذلك التحليل الاكثر دقة وعلى الفريم اليومي وراس مال جيد . يساعدك انه على الاقل كل فترة تستطيع ان تحقق شيء من الربح

اسال الله لكم ولنا وللجميع الخير والعافيه والربح الحلال يارب

عرض البوم صور mgg  
قديم 08-04-2017, 12:59 PM
mgg mgg غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: كيف يمكن أن اربح وأنا اخسر (stop loss)

اولا قبل دخولنا السوق ليه داخلنا المطلوب مني شنوو

ان احقق دخل كل 3 أشهر ربح بسيط ربح اضافي مع المرتب او ...
او كما يفكر الكثير بسبب الاعلانات المغرية انه خلال شهر اصير مليونيرررر

لان طريقه التفكير او سبب الدخول هوا اللي بيتحكم في نظرتنا للسوق وكيف نتعامل مع الصفقات

مثل ما قلت انت انه لو اضع أستوب لوز من اجل المحافظه على المال نكتشف او يحدث انه يضرب الاستوب ويرجع لمسارة

والحل او القاعدة المشهورة عند الكثير ان يكون الهدف 1:2 أو أكثر كما يعبرون عنه الريشو

نقول هنا لهم وين نحصل صفقات شبه مضمونه يكون الهدف غالبا 1:2 أو 1:3
اذا الصفقة ماكانت كذا ما نقدر ندخلها وهذا يعني ممكن خلال اسبوع كامل ما بدخل الا صفقة واحد او صفقتين

هنا يبان حقيقة نفسيه المضارب داخل للسوق عشان كل يوم يربح او عشان انه يحقق مبلغ كل فترة يساعدة لذلك ماعنده مشكلة انه خلال اسبوع يفتح صفقتين بنسبة نجاح عاليه

البعض صحيح يقول من يضمن نسبة النجاح هذي العاليه خاصه السوق مع الاخبار يطلع وينزل ..

هنا لو تسمح لي بالرغم انني مبتدئ وانتو افهم مني

اشوف التحليل على الفريم اليومي جيدجدا اذا ما قلنا ممتاز ...
ويمكن الدخول براس مال جيد 3.000 دولار تقريبا . وفتح عقود ب 1 إلى 2 إلى 3 دولار . ويكون الاستوب لوز 300 نقطة او 200

السبب انه اليومي اشبه شي ضمنت الاتجاه والعقد جيد واليومي يحقق غالبا ربح 70 الى 100 نقطة خلال الفريمات ال 4 ساعات والساعه

بالاافه الاستوب لو بعيد حتى للاخبار . لكن الاستوب لوز من باب حفظ شي من المبلغ في حال انعكس السعر بشكل كبير ومفاجئ

لذلك التحليل الاكثر دقة وعلى الفريم اليومي وراس مال جيد . يساعدك انه على الاقل كل فترة تستطيع ان تحقق شيء من الربح

اسال الله لكم ولنا وللجميع الخير والعافيه والربح الحلال يارب