قديم 01-01-2015, 06:30 PM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
maystro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : maystro المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا فيك اخي الكريم
يا ريت تشرح لنا بالتفصيل مع الاثباتات ماذا حصل معك
حتى تكون دليل ضدهم
اما هيك موضوع بدون اي اثباتات مش هيفيد بشي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmet نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممتاز أخي الكريم خطوة موفقة جدا و أرجو أن لا تتهاون أبدا في سحق سمعتهم طالما أنهم نصبوا عليك

أتمنى فقط لو تحاول وضع أي صورة من حسابك لكي يكتمل الموضوع و تكتمل الصورة لدى الجميع

متابع معك
و مثل ما وصيتك أخي افضحهم بكل قسوة و عنف في جميع المنتديات العربية منها و الأجنبية

ادخل على جوجل و اعمل لك قائمة بجميع المنتديات و انشر موضوعك بعنف شديد جدا و راسل شركة xm بكل روابط مواضيعك بكل المنتديات و أرهم مدى غضبك و عنفك و أنه لن يهدأ لك بال حتى تمسح اسمهم من خريطة شركات الفوركس

و أنا و الله ثم و الله لو حصل منهم اتجاهي مثل هذه الحركة لا قدر الله ، سأجعلهم يندمون على اللحظة التي فكروا أن يؤسسوا فيها هذه الشركة
السلام اخواني اشكركم لردودكم
بالنسبه للاتباتات هدا ما اقدر على فعله لاني لا استطيع الدخل للحساب
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هدا دليل على انو لدي حساب معهم قمت برفع الوتائق ممنه
الحساب بونص وعملت منه ربح جيد الحمد لله
وشاركت في البونص رغم انهم واضعين في الشروط اغلاق الحساب لو ارادو دلك لكن ضننت ان الامر يتعلق بمن يحاول المراوغه في البونص كباقي الشركات المحترمه لكن هته العصابه تستعمل هدا الشرط للتملص من المسؤوليه

عرض البوم صور maystro  
قديم 01-01-2015, 06:30 PM
maystro maystro غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا فيك اخي الكريم
يا ريت تشرح لنا بالتفصيل مع الاثباتات ماذا حصل معك
حتى تكون دليل ضدهم
اما هيك موضوع بدون اي اثباتات مش هيفيد بشي
ممتاز أخي الكريم خطوة موفقة جدا و أرجو أن لا تتهاون أبدا في سحق سمعتهم طالما أنهم نصبوا عليك

أتمنى فقط لو تحاول وضع أي صورة من حسابك لكي يكتمل الموضوع و تكتمل الصورة لدى الجميع

متابع معك
و مثل ما وصيتك أخي افضحهم بكل قسوة و عنف في جميع المنتديات العربية منها و الأجنبية

ادخل على جوجل و اعمل لك قائمة بجميع المنتديات و انشر موضوعك بعنف شديد جدا و راسل شركة xm بكل روابط مواضيعك بكل المنتديات و أرهم مدى غضبك و عنفك و أنه لن يهدأ لك بال حتى تمسح اسمهم من خريطة شركات الفوركس

و أنا و الله ثم و الله لو حصل منهم اتجاهي مثل هذه الحركة لا قدر الله ، سأجعلهم يندمون على اللحظة التي فكروا أن يؤسسوا فيها هذه الشركة
السلام اخواني اشكركم لردودكم
بالنسبه للاتباتات هدا ما اقدر على فعله لاني لا استطيع الدخل للحساب
هدا دليل على انو لدي حساب معهم قمت برفع الوتائق ممنه
الحساب بونص وعملت منه ربح جيد الحمد لله
وشاركت في البونص رغم انهم واضعين في الشروط اغلاق الحساب لو ارادو دلك لكن ضننت ان الامر يتعلق بمن يحاول المراوغه في البونص كباقي الشركات المحترمه لكن هته العصابه تستعمل هدا الشرط للتملص من المسؤوليه