قديم 23-02-2011, 08:52 AM   المشاركة رقم: 11
الكاتب
Digital
عضو متميز
الصورة الرمزية Digital

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Digital غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ҳҳ ĐŔ. ĄнмεĐ ҳҲ المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: رؤية فنية على اليورو .. الاسبوع المقبل

أنا عندي راي آخر وأسمحو لي بأن أطرحه,

الشارت شوية معقد نوعاً ما لأني مستعجل ...

لكن كما في الشارت,

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نستطيع أن نقارن الحدث رقم 1 و الحدث رقم 2 كما في الصورة, الشمعات الغير ممتلئة دلالة على تغير الإتجاه في نظري والله أعلم,

الشيء الثاني وهو أن النزول هو سيد الموقف على الشارتات الصغيرة لكن ليس الأسبوعي لأنه يوجد نموذج هارمونيك على فريم الساعة ويكون إكماله عن القاع كما في الصورة بالخط الأحمر عند المستوى 1.346 أو 1.340 بالكثير,

بعد ذلك ينطلق مجدداً بموجة صعود قوية قد تستغرق أسبوعين والله أعلم أو حتى أكثر من ذلك إلى مستوى 1.395 ومنها نبدأ بالتحليل من جديد,

شيء آخر وهو وجود الشمعات الثلاثية الهابطة وهذا دليل على أن الهبوط قريب جداً ... لاحظو الدائرة الحمراء في الرقم واحد... بصراحة لا أتذكر أسم هذا النوع من الشموع لكن أنا أفهمه على أنه دلال تغيير إتجاه حسب تكونه ( شمعة يمنى هابطة غير ممتلئة ولها هاي أكبر من اللو, شمعة يسرى هابطة وتكون أيضاً غير ممتلئة في أكثر الأحيان ولها هاي أكبر من اللو ,شمعة وسطى أعلى من أي الأثنتين)

بالنسبة لهذا النوع من الشموع ليس بالضرورة أن يكون الهاي أكبر من اللو أو العكس لكن يكون شكله على شكل مثلث يعني تستطيع عمل مثلث من خلال الهاي للشمعات الثلاث,

وأنا على العموم داخل بيع وراح أفكه عند المستوى المذكور بإذن الله تعالى,

وتسلمو على هذا الموضوع الحلو,

ودي وتقديري

التوقيع

الفوركس لعبة الأذكياء يفوز بها المبتدئ ويخسر فيها المحترف... ما أعجب ذلك!!نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولكلِ مجتهدٍ نصيب...

عرض البوم صور Digital  
قديم 23-02-2011, 08:52 AM
Digital Digital غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: رؤية فنية على اليورو .. الاسبوع المقبل

أنا عندي راي آخر وأسمحو لي بأن أطرحه,

الشارت شوية معقد نوعاً ما لأني مستعجل ...

لكن كما في الشارت,

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نستطيع أن نقارن الحدث رقم 1 و الحدث رقم 2 كما في الصورة, الشمعات الغير ممتلئة دلالة على تغير الإتجاه في نظري والله أعلم,

الشيء الثاني وهو أن النزول هو سيد الموقف على الشارتات الصغيرة لكن ليس الأسبوعي لأنه يوجد نموذج هارمونيك على فريم الساعة ويكون إكماله عن القاع كما في الصورة بالخط الأحمر عند المستوى 1.346 أو 1.340 بالكثير,

بعد ذلك ينطلق مجدداً بموجة صعود قوية قد تستغرق أسبوعين والله أعلم أو حتى أكثر من ذلك إلى مستوى 1.395 ومنها نبدأ بالتحليل من جديد,

شيء آخر وهو وجود الشمعات الثلاثية الهابطة وهذا دليل على أن الهبوط قريب جداً ... لاحظو الدائرة الحمراء في الرقم واحد... بصراحة لا أتذكر أسم هذا النوع من الشموع لكن أنا أفهمه على أنه دلال تغيير إتجاه حسب تكونه ( شمعة يمنى هابطة غير ممتلئة ولها هاي أكبر من اللو, شمعة يسرى هابطة وتكون أيضاً غير ممتلئة في أكثر الأحيان ولها هاي أكبر من اللو ,شمعة وسطى أعلى من أي الأثنتين)

بالنسبة لهذا النوع من الشموع ليس بالضرورة أن يكون الهاي أكبر من اللو أو العكس لكن يكون شكله على شكل مثلث يعني تستطيع عمل مثلث من خلال الهاي للشمعات الثلاث,

وأنا على العموم داخل بيع وراح أفكه عند المستوى المذكور بإذن الله تعالى,

وتسلمو على هذا الموضوع الحلو,

ودي وتقديري