قديم 13-03-2017, 07:43 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
ROOT
عضو جديد
الصورة الرمزية ROOT

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ROOT غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROOT المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: اين محللين اليوت العرب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا وسهلا فيك اخي الكريم

في هذا الوقت لا تستطيع الاعتماد على نوع معين من التحليل ، فالتحليل الاقوى والاصعب هو التحليل الاخباري والاساسي ،

الظروف الان والاخبار هي من تقود الشارت ، بالاضافه الى التحليل الفني
ياهلا ومرحبا
المشكلة ماحد مرتاح لا اهل الاساسي ولا اهل الفني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعتقد اليوت يناسب اشخاص واشخاص لا بالنسبة لي اريد تحليل يجاوبني على كل الاسئلة واذا ضرب عندي الاستوب ليش ضرب وماهو سيناريو البديل وبرسم خارطة الطريق لشهور
احد محاضرات الاخوه وضع تحليله على زوج USDJPY قبل شهور وقال بالفيديو بشهر 5 راح يعكس السوق بالفعل بالضبط عكس عند هذا الشهر كان يحلل طبعا على الشهري
شيئ مخيف تصل الدقه لهذا الحد مافي تحليل يوصلك لهذه دقه لا اساسي ولا غيره ... صراحه وانا بشوف الفيديو تحمست نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اليوت لامشكلة فيه فقط انه صعب يحتاج احد يشرف على التحليل ويختصر عليك التعب والطريق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rany82 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وتحليل اليوت اختفى كمان لأن ما عد ينفع بهالزمان
اخي الحبيب يختفي تحليل اليوت اذا اختفى الناس " المضاربين" لانه مفهوم اليوت يعتمد على نفسية المضاربين مافي له علاقه بالزمن البشر هم البشر هذا حسب مافهمته من الذين يعملون بهذه الطريقة

جالس حالياً اخبص مع نفسي

عرض البوم صور ROOT  
قديم 13-03-2017, 07:43 PM
ROOT ROOT غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: اين محللين اليوت العرب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا وسهلا فيك اخي الكريم

في هذا الوقت لا تستطيع الاعتماد على نوع معين من التحليل ، فالتحليل الاقوى والاصعب هو التحليل الاخباري والاساسي ،

الظروف الان والاخبار هي من تقود الشارت ، بالاضافه الى التحليل الفني
ياهلا ومرحبا
المشكلة ماحد مرتاح لا اهل الاساسي ولا اهل الفني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعتقد اليوت يناسب اشخاص واشخاص لا بالنسبة لي اريد تحليل يجاوبني على كل الاسئلة واذا ضرب عندي الاستوب ليش ضرب وماهو سيناريو البديل وبرسم خارطة الطريق لشهور
احد محاضرات الاخوه وضع تحليله على زوج USDJPY قبل شهور وقال بالفيديو بشهر 5 راح يعكس السوق بالفعل بالضبط عكس عند هذا الشهر كان يحلل طبعا على الشهري
شيئ مخيف تصل الدقه لهذا الحد مافي تحليل يوصلك لهذه دقه لا اساسي ولا غيره ... صراحه وانا بشوف الفيديو تحمست نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اليوت لامشكلة فيه فقط انه صعب يحتاج احد يشرف على التحليل ويختصر عليك التعب والطريق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rany82 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وتحليل اليوت اختفى كمان لأن ما عد ينفع بهالزمان
اخي الحبيب يختفي تحليل اليوت اذا اختفى الناس " المضاربين" لانه مفهوم اليوت يعتمد على نفسية المضاربين مافي له علاقه بالزمن البشر هم البشر هذا حسب مافهمته من الذين يعملون بهذه الطريقة

جالس حالياً اخبص مع نفسي