قديم 31-10-2018, 10:14 AM   المشاركة رقم: 40
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لجنة المسابقات المنتدى : قسم مسابقات اف اكس ارابيا
افتراضي رد: تحدي الصفقات ، ابرز خبراتك في صفقه واحده اسبوعيه (44) بجائزة 10 دولار كاااش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed8898a نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياهلا ياهلا اخى معاذ
مرورك هنا وذكرك انا بالتحديد ده شرف ليه وشئ يسعدنى
لكن اسمحلى اوضح لك بعد المعلومات
1- ان هذا الفرق بالتوقيت يحدث بسبب مسافة اخذ اسكرين شوت ورفعها وارفقها الصوره بالموضوع خصوصا ان حركة هذه الزوج الباوند نيوزلندى يعد من الازواج سريعه الحركه ان لم يكن اسرعهم
2- انا اعمل على الموبايل ذلك لظروف عملى التى لا يوجد بها اللابتوب الخاص بى
فان كان العمل على الموبايل ممنوع بالمسابقه فارجو ابلاغى حتى اتم انسحابى فورا
3- ان الصفقه التى تتحدث عليها هى رابحه فوق 140 نقطه يعنى لا يفرق معى اضافة نقط من عدمه لانى غرضى هنا الافاده
وليس مثل مايتخذها للربح فقط ادخل واخرج بسرعه عدة مرات لتجميع النقط فقط ( ارجو النظر اليهم مثلى )
4- كلامك الموجه الى على وجه الخصوص تنقص من قدرى خصوصا اننى اعد من ضمن اكثر الاعضاء حصولا على هذه المسابقه
فجملتك انك تتساهل معى ببعض الصفقات ليس لها الا معنى واحد انك تحابى لى على باقى الاعضاء
وهذا غير صحيح لانه وحتى هذا ان حدث فى مره فما بال الثانيه والثالثه والرابعه
فى النهايه اشكرك بأسمه المعانى
وانا على يقين انك تتقبل النقض بصدر رحب
والقرار لك
واسف على الاطاله

اهلا فيك اخوي احمد ،

انا لم اقم بأنقاص أي قيمة لأحد ، انتو كلكم اخوتي وما في فرق بينك وبين أي احد من المتسابقين

واذا انتقدت أحد فلا يعني أن هذا له معنى ثاني

لاحظت شي وحبيت أذكره ، ولو انا مو حاب انك تفوز ، كان خليتك لأخر المسابقة وحكيتلك انو انت عملت كذا وكذا ، وانت خارج المسابقة ،
بس انا حكيتلك والمسابقة ما زالت مستمرة حتى تقوم بتعديل الخطأ

ما في داعي انو ترفقلي شارتات الموبايل ، ولكن انا لاحظت انو في فرق بصفقات كتير بنقاط واضحه ،

ما في مشكلة كمل الاسبوع هاد على نفس شغلك ، وان شاءالله الاسبوع القادم رح نشوف حل يرضيك ويرضي الجميع

ويكون عادل للجميع بأذن الله

بالتوفيق ان شاءالله

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 31-10-2018, 10:14 AM
معاذ عودات معاذ عودات غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع
افتراضي رد: تحدي الصفقات ، ابرز خبراتك في صفقه واحده اسبوعيه (44) بجائزة 10 دولار كاااش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed8898a نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياهلا ياهلا اخى معاذ
مرورك هنا وذكرك انا بالتحديد ده شرف ليه وشئ يسعدنى
لكن اسمحلى اوضح لك بعد المعلومات
1- ان هذا الفرق بالتوقيت يحدث بسبب مسافة اخذ اسكرين شوت ورفعها وارفقها الصوره بالموضوع خصوصا ان حركة هذه الزوج الباوند نيوزلندى يعد من الازواج سريعه الحركه ان لم يكن اسرعهم
2- انا اعمل على الموبايل ذلك لظروف عملى التى لا يوجد بها اللابتوب الخاص بى
فان كان العمل على الموبايل ممنوع بالمسابقه فارجو ابلاغى حتى اتم انسحابى فورا
3- ان الصفقه التى تتحدث عليها هى رابحه فوق 140 نقطه يعنى لا يفرق معى اضافة نقط من عدمه لانى غرضى هنا الافاده
وليس مثل مايتخذها للربح فقط ادخل واخرج بسرعه عدة مرات لتجميع النقط فقط ( ارجو النظر اليهم مثلى )
4- كلامك الموجه الى على وجه الخصوص تنقص من قدرى خصوصا اننى اعد من ضمن اكثر الاعضاء حصولا على هذه المسابقه
فجملتك انك تتساهل معى ببعض الصفقات ليس لها الا معنى واحد انك تحابى لى على باقى الاعضاء
وهذا غير صحيح لانه وحتى هذا ان حدث فى مره فما بال الثانيه والثالثه والرابعه
فى النهايه اشكرك بأسمه المعانى
وانا على يقين انك تتقبل النقض بصدر رحب
والقرار لك
واسف على الاطاله

اهلا فيك اخوي احمد ،

انا لم اقم بأنقاص أي قيمة لأحد ، انتو كلكم اخوتي وما في فرق بينك وبين أي احد من المتسابقين

واذا انتقدت أحد فلا يعني أن هذا له معنى ثاني

لاحظت شي وحبيت أذكره ، ولو انا مو حاب انك تفوز ، كان خليتك لأخر المسابقة وحكيتلك انو انت عملت كذا وكذا ، وانت خارج المسابقة ،
بس انا حكيتلك والمسابقة ما زالت مستمرة حتى تقوم بتعديل الخطأ

ما في داعي انو ترفقلي شارتات الموبايل ، ولكن انا لاحظت انو في فرق بصفقات كتير بنقاط واضحه ،

ما في مشكلة كمل الاسبوع هاد على نفس شغلك ، وان شاءالله الاسبوع القادم رح نشوف حل يرضيك ويرضي الجميع

ويكون عادل للجميع بأذن الله

بالتوفيق ان شاءالله