قديم 05-04-2013, 12:25 AM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
p2000
عضو فعال
الصورة الرمزية p2000

البيانات

الإتصالات
الحالة:
p2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : p2000 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: أسباب مرجن حسابى اليوم ... ما هو الخطأ؟!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم جاب الله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخى الفاضل من متابعة مشاركاتك ارى انك لم تلتزم بادارة راس المال بشكل كبير فانت دخلت 3 صفقات ميكرو وهذا كثير على الحساب

أخى انا معك فى هذه النقطة بس العبره بانهايه الصفقه ضربت تيك بروفت وربحتها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعلى فكره الصفقه كانت شغاله لمده يومين ولم اغلقها وكما توقعت مصيرها كانت نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاننى لو ترددت لحظه لغلقتها عندما كانت الخساره ضعيفه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةولكن صبرت لما كسر الدعم وتم ضرب التيك بروفت
شكرا لرد أخى ..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس المشكله عندى الشغل كيف اتاجر وانا اعمل ؟!!!!نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور p2000  
قديم 05-04-2013, 12:25 AM
p2000 p2000 غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: أسباب مرجن حسابى اليوم ... ما هو الخطأ؟!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم جاب الله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخى الفاضل من متابعة مشاركاتك ارى انك لم تلتزم بادارة راس المال بشكل كبير فانت دخلت 3 صفقات ميكرو وهذا كثير على الحساب

أخى انا معك فى هذه النقطة بس العبره بانهايه الصفقه ضربت تيك بروفت وربحتها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعلى فكره الصفقه كانت شغاله لمده يومين ولم اغلقها وكما توقعت مصيرها كانت نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاننى لو ترددت لحظه لغلقتها عندما كانت الخساره ضعيفه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةولكن صبرت لما كسر الدعم وتم ضرب التيك بروفت
شكرا لرد أخى ..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس المشكله عندى الشغل كيف اتاجر وانا اعمل ؟!!!!نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة