قديم 30-01-2014, 01:18 AM   المشاركة رقم: 35212
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حودة اف اكس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممكن نشوف هبوط لمناطق 1.3600 لليورو و مع افتتاح الجلسة لندن صباحا والله اعلي واعلم
برضه في حاجة قراتها ان الاسواق الناشئة مش عايزة الدولار يرتفع يعني حاجة اقتصادية كدا مش عارف ليه

ما اعتقد يهبط ، اذا في عز التقليص بقي متماسك ..
لكن انت ذكرت معلومة هامة صحيحه ، الاسواق الناشئة فعلاً لا تريد ارتفاع لدولار خصوصاً الليرة التركية التي تضررت كثيراً من ارتفاع
الدولا الامريكي امامها بعد بيع 1500 مليار لعملات الدول الناشئة ، الذي دفع البنك المركزي التركي صباح امس الاربعاء لاجتماع طارق
قام خلاله باتخاذ قرار مزلزل زلزل الاسواق برفع الفائدة الى الضعف قرابة 10% واوقف هبوط الليرة التركية وانقذها امام الدولار الامريكي
مما كان له اثر الى حد ما بضعف الدولار امام العملات بشكل عام بالسوق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريماس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا قصدي ان السعر في اقل من ثانية ارتفع اكتر من 1000 نقطة ورجع تاني ودي حاجة غريبة جداً

1000 نقطة مره واحدة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما اعتقد ذلك دقيق ، انا فتحت منصة الباري شارت النيوزلندي فريم دقيقه ولم اجد تلك الشمعة ..
راجع ذلك مره اخرى ..

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 30-01-2014, 01:18 AM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حودة اف اكس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممكن نشوف هبوط لمناطق 1.3600 لليورو و مع افتتاح الجلسة لندن صباحا والله اعلي واعلم
برضه في حاجة قراتها ان الاسواق الناشئة مش عايزة الدولار يرتفع يعني حاجة اقتصادية كدا مش عارف ليه

ما اعتقد يهبط ، اذا في عز التقليص بقي متماسك ..
لكن انت ذكرت معلومة هامة صحيحه ، الاسواق الناشئة فعلاً لا تريد ارتفاع لدولار خصوصاً الليرة التركية التي تضررت كثيراً من ارتفاع
الدولا الامريكي امامها بعد بيع 1500 مليار لعملات الدول الناشئة ، الذي دفع البنك المركزي التركي صباح امس الاربعاء لاجتماع طارق
قام خلاله باتخاذ قرار مزلزل زلزل الاسواق برفع الفائدة الى الضعف قرابة 10% واوقف هبوط الليرة التركية وانقذها امام الدولار الامريكي
مما كان له اثر الى حد ما بضعف الدولار امام العملات بشكل عام بالسوق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريماس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا قصدي ان السعر في اقل من ثانية ارتفع اكتر من 1000 نقطة ورجع تاني ودي حاجة غريبة جداً

1000 نقطة مره واحدة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما اعتقد ذلك دقيق ، انا فتحت منصة الباري شارت النيوزلندي فريم دقيقه ولم اجد تلك الشمعة ..
راجع ذلك مره اخرى ..