الموضوع: مشروع ب 10 دولار
قديم 14-03-2015, 11:49 AM   المشاركة رقم: 26
الكاتب
fxlover35
عضو نشيط
الصورة الرمزية fxlover35

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fxlover35 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fxlover35 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: مشروع ب 10 دولار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب اخي مجرد استفسار جاء بعقلي ما دمت قدرت تحول 30 دولار الى 1400 دولار لماذا تبحث عن بونص ال10 دولار هنا في المنتدى كنت تاجرت بارباحك و عملت ارباح اكثر
سؤال مهم جدا ....
اولا اخي الكريم انا ذكرت اني بفضل الله استطعت تحويل 30 دولار الى 1400 دولار .بالمناسبة كان بونص فعلا وليس مثل اف اكس ارابيا ..
ثانيا اخي ال 10دولار هنا هيا ليست بونص !! اقراء برنامج الارباح المقدم من اف اكس ارابيا..لو اني كنت ابحث عن بونص كنت ذهبت الى بعض المنتديات التي تقدم بونص واستطيع عمل 500 دولار بونص !! وهذا مالايهمني حقيقة
..فهنا لو قمت بعمل مشاركات مفيدة وهادفة وغير مكررة او منقولة تستطيع ان تحصل على ربح حقيقي وليس مجرد بونص تستطيع سحبه على اي بنك اليكتروني.
ثالثا والاهم
لم اذكر اني لم استطيع تكرار هذا الامر مرة اخرى بسبب الطمع وتعجلي للوصول الى هذا الرقم في اقل من اربعة اشهر
... كما اني تركت مجال تداول العملات لمدة سنتين وعدت منذ فترة بسيطة في شهر مارس 2015
قد تسالني لماذا تركت مجال الفوركس اذا كنت تربح ...
ساجيبك اخي
لكي تستمر في مجال الفوركس تحتاج الى خطة عمل للربح المستدام .وليس لمجرد صفقة او اثنين او حتى 10 صفقات او شهر او اثنين
تحتاج الى خطة قوية لادارة راس المال
وتحتاج صبر وتفرغ وهذا مالم يكن متاح لي فترة طويلة من الوقت

تحياتي لك وتقبل كل الود والتقدير

التوقيع

Forex is not gambling ,Forex is real business

عرض البوم صور fxlover35  
قديم 14-03-2015, 11:49 AM
fxlover35 fxlover35 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: مشروع ب 10 دولار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب اخي مجرد استفسار جاء بعقلي ما دمت قدرت تحول 30 دولار الى 1400 دولار لماذا تبحث عن بونص ال10 دولار هنا في المنتدى كنت تاجرت بارباحك و عملت ارباح اكثر
سؤال مهم جدا ....
اولا اخي الكريم انا ذكرت اني بفضل الله استطعت تحويل 30 دولار الى 1400 دولار .بالمناسبة كان بونص فعلا وليس مثل اف اكس ارابيا ..
ثانيا اخي ال 10دولار هنا هيا ليست بونص !! اقراء برنامج الارباح المقدم من اف اكس ارابيا..لو اني كنت ابحث عن بونص كنت ذهبت الى بعض المنتديات التي تقدم بونص واستطيع عمل 500 دولار بونص !! وهذا مالايهمني حقيقة
..فهنا لو قمت بعمل مشاركات مفيدة وهادفة وغير مكررة او منقولة تستطيع ان تحصل على ربح حقيقي وليس مجرد بونص تستطيع سحبه على اي بنك اليكتروني.
ثالثا والاهم
لم اذكر اني لم استطيع تكرار هذا الامر مرة اخرى بسبب الطمع وتعجلي للوصول الى هذا الرقم في اقل من اربعة اشهر
... كما اني تركت مجال تداول العملات لمدة سنتين وعدت منذ فترة بسيطة في شهر مارس 2015
قد تسالني لماذا تركت مجال الفوركس اذا كنت تربح ...
ساجيبك اخي
لكي تستمر في مجال الفوركس تحتاج الى خطة عمل للربح المستدام .وليس لمجرد صفقة او اثنين او حتى 10 صفقات او شهر او اثنين
تحتاج الى خطة قوية لادارة راس المال
وتحتاج صبر وتفرغ وهذا مالم يكن متاح لي فترة طويلة من الوقت

تحياتي لك وتقبل كل الود والتقدير