قديم 16-06-2010, 09:54 AM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
emad1171
عضو فضى
الصورة الرمزية emad1171

البيانات

الإتصالات
الحالة:
emad1171 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Eng.sherey المنتدى : استراحة اف اكس ارابيا
افتراضي رد: ###نداء الي اعضاء و زوار المنتدي الكرام###

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.sherey نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لقد لفت انتباهي كثرة عدد مشاهدي المواضيع الذي لايتناسب مع عدد المشاركات فقد يبذل مقدم الموضوع مجهود كبير لاعنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةطاء توصية ا و عمل موضوع تعليمي فقد يحتاج الي تشجيع ولو بكلمة شكر ليستطيع الاستمرار في العطاء بدل المشاهدة ياريت نشارك لتشجيع العمل او ايضا لي رجاء فتح مواضيع لتعليم احباءنا قي المنتدي

شكرا
اتفق معك لخي المهندس وانا من الملامون
ولكن صدقني مع اني احب المشاركة بجميع المواضيع وليس مجرد مشاركة ولكن المشاركة الفعالة ولكن الوقت لا يسعفنا في ذلك وانا متاكد ان الكثير منا اما يتابع صفقة واعصابة مشدودة او يتابع ورشة او يفوم باعمال لعملة الاساسي ولكن اعتقد نستطيع ادارة الوقت بشكل افضل وانا شخصيا ساحاول قدر المستطاع.
تقبل ودي

التوقيع

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

عرض البوم صور emad1171  
قديم 16-06-2010, 09:54 AM
emad1171 emad1171 غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: ###نداء الي اعضاء و زوار المنتدي الكرام###

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.sherey نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لقد لفت انتباهي كثرة عدد مشاهدي المواضيع الذي لايتناسب مع عدد المشاركات فقد يبذل مقدم الموضوع مجهود كبير لاعنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةطاء توصية ا و عمل موضوع تعليمي فقد يحتاج الي تشجيع ولو بكلمة شكر ليستطيع الاستمرار في العطاء بدل المشاهدة ياريت نشارك لتشجيع العمل او ايضا لي رجاء فتح مواضيع لتعليم احباءنا قي المنتدي

شكرا
اتفق معك لخي المهندس وانا من الملامون
ولكن صدقني مع اني احب المشاركة بجميع المواضيع وليس مجرد مشاركة ولكن المشاركة الفعالة ولكن الوقت لا يسعفنا في ذلك وانا متاكد ان الكثير منا اما يتابع صفقة واعصابة مشدودة او يتابع ورشة او يفوم باعمال لعملة الاساسي ولكن اعتقد نستطيع ادارة الوقت بشكل افضل وانا شخصيا ساحاول قدر المستطاع.
تقبل ودي