قديم 05-02-2012, 10:33 PM   المشاركة رقم: 34
الكاتب
Osama27
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Osama27 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Osama27 المنتدى : استراحة اف اكس ارابيا
افتراضي رد: ##### مشرف جديد و بداية قوية لقسم البرمجة المدفوعة #####

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سورة ال عمران الاية رقم 158((158) فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ

فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ

اخي الدكتور اسامه شعبان لك مني كل الحب والتقدير والاحترام وبدوري اعتذر لحضرتكم والسبب هو سوء الفهم للموضوع والتعبير ككل ارجوا منك قبول اعتذاريوانا اسف ارجوا منك القبول ولك مني كل التقدير والحب والاحترام

أخي في الله

ونِعم بالله ... ليس بعد آيات الله ثم حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم كلام.

بارك الله فيك ... والله لقد سامحتك من بداية الأمر ... وأنا أيضا أعتذر عما حدث بدون قصد.

دعنا ننسى الأمر تماما وكأنه لم يحدث أصلا وأنا تحت أمرك في أي خدمة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إخوة في الله إن شاء الله

عرض البوم صور Osama27  
قديم 05-02-2012, 10:33 PM
Osama27 Osama27 غير متواجد حالياً
موقوف
افتراضي رد: ##### مشرف جديد و بداية قوية لقسم البرمجة المدفوعة #####

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سورة ال عمران الاية رقم 158((158) فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ

فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ

اخي الدكتور اسامه شعبان لك مني كل الحب والتقدير والاحترام وبدوري اعتذر لحضرتكم والسبب هو سوء الفهم للموضوع والتعبير ككل ارجوا منك قبول اعتذاريوانا اسف ارجوا منك القبول ولك مني كل التقدير والحب والاحترام

أخي في الله

ونِعم بالله ... ليس بعد آيات الله ثم حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم كلام.

بارك الله فيك ... والله لقد سامحتك من بداية الأمر ... وأنا أيضا أعتذر عما حدث بدون قصد.

دعنا ننسى الأمر تماما وكأنه لم يحدث أصلا وأنا تحت أمرك في أي خدمة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إخوة في الله إن شاء الله