قديم 01-11-2017, 08:44 PM   المشاركة رقم: 3753
الكاتب
aidah
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
aidah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي و المتاجرة المستمرة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزيل الشكر لجميع اعضاء المنتدى والقائمين عليه ..
أولا:-عندي مشكله في تحقيق اقصى حد من الاهداف بمعنى ان الهدف في الاربع ساعات من 30 الى 40 أنا في الغالب احدد الهدف 30 فقط لان راس مالي صغير 300دولار تقريبا واخاف اذا استمرت الصفقه ان تعكس اخرج من الصفقة ،بينما تكون الصفقة استمرت احيانا الى 90 نقطه .
فكيف يمكنني الاستفادة من كامل الاهداف؟؟؟
ثانيا:-تحديد عقد دخول الصفقات انا احدده ب عشرين سنت لان راس مالي 300دولار هل هو مناسب ؟؟
ثالثا :-تحديد الاستوب لووز احدده بما يساوي الهدف احيانا تاتي شمعة بذيل طويل تضرب الاستوب لوز ثم تستمر الصفقة بشكل طبيعي؟؟
فكيف يكون تحديدي للاستوب لووز بشكل مناسب ؟

عرض البوم صور aidah  
قديم 01-11-2017, 08:44 PM
aidah aidah غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي و المتاجرة المستمرة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزيل الشكر لجميع اعضاء المنتدى والقائمين عليه ..
أولا:-عندي مشكله في تحقيق اقصى حد من الاهداف بمعنى ان الهدف في الاربع ساعات من 30 الى 40 أنا في الغالب احدد الهدف 30 فقط لان راس مالي صغير 300دولار تقريبا واخاف اذا استمرت الصفقه ان تعكس اخرج من الصفقة ،بينما تكون الصفقة استمرت احيانا الى 90 نقطه .
فكيف يمكنني الاستفادة من كامل الاهداف؟؟؟
ثانيا:-تحديد عقد دخول الصفقات انا احدده ب عشرين سنت لان راس مالي 300دولار هل هو مناسب ؟؟
ثالثا :-تحديد الاستوب لووز احدده بما يساوي الهدف احيانا تاتي شمعة بذيل طويل تضرب الاستوب لوز ثم تستمر الصفقة بشكل طبيعي؟؟
فكيف يكون تحديدي للاستوب لووز بشكل مناسب ؟