قديم 10-01-2014, 04:44 PM   المشاركة رقم: 48
الكاتب
Benisafcom
عضو ذهبى
الصورة الرمزية Benisafcom

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Benisafcom غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review
افتراضي رد: تقييم شركة انستا فوركس INSTAFOREX

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamedmohd نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا فتحت حساب معاهم و بعد فتره ما صار نصيب للتداول عن طريقهم لاني بغيت اتداول عن طريق الميرر تريد و فحاولت اسحب عن طريق البنك نفس ما كنت اعمل للاسهم الامريكية 3 او 4 مرات دايما يلغون العملية و يوم اكلمهم يقولون استخدم موني بوكر حاولت افتح حساب في موني بوكر و ارسلت لهم ايميلات بدون مجيب و بعد اكثر من اسبوعين ردوا على الايميل بطلبات قطنشت الموضوع و على ما اعتقد راح اخذ الكردت مالهم علشان اسحب فلوسي عن طريقهم ...

حد جرب الكردت مالهم ؟

فصراحة ما انصح بشركة تماطل فارسال اموالك او انها ليش تعمل السحب عن طريق الحساب اذا ما كانت تقبل و ما تعطيك سبب للسحب ...و مهما كان ايميلك طويل و فيه اساله ما يجيبك الا (please withdraw throw moneybooker)
هل جربت كلمت اي دعم فني عربي؟؟؟

التوقيع

سبحان الله و الحمد لله ولا حول و لا قوة الا بالله و الله اكبر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور Benisafcom  
قديم 10-01-2014, 04:44 PM
Benisafcom Benisafcom غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: تقييم شركة انستا فوركس INSTAFOREX

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamedmohd نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا فتحت حساب معاهم و بعد فتره ما صار نصيب للتداول عن طريقهم لاني بغيت اتداول عن طريق الميرر تريد و فحاولت اسحب عن طريق البنك نفس ما كنت اعمل للاسهم الامريكية 3 او 4 مرات دايما يلغون العملية و يوم اكلمهم يقولون استخدم موني بوكر حاولت افتح حساب في موني بوكر و ارسلت لهم ايميلات بدون مجيب و بعد اكثر من اسبوعين ردوا على الايميل بطلبات قطنشت الموضوع و على ما اعتقد راح اخذ الكردت مالهم علشان اسحب فلوسي عن طريقهم ...

حد جرب الكردت مالهم ؟

فصراحة ما انصح بشركة تماطل فارسال اموالك او انها ليش تعمل السحب عن طريق الحساب اذا ما كانت تقبل و ما تعطيك سبب للسحب ...و مهما كان ايميلك طويل و فيه اساله ما يجيبك الا (please withdraw throw moneybooker)
هل جربت كلمت اي دعم فني عربي؟؟؟