قديم 20-02-2013, 04:53 PM   المشاركة رقم: 17
الكاتب
MOVING_AVERAGE
عضو فضى
الصورة الرمزية MOVING_AVERAGE

البيانات

الإتصالات
الحالة:
MOVING_AVERAGE غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : البدوي المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحياتي يا شباب وجزاك الله خيرا أخي بدوي عن الفكرة ، وسلمت يداك أخي موفنج على التنفيذ ، جعل الله عملكم عمل خير يستفيد من الجميع
بالنسبة للاكسبيرت ، قمت بانزاله مساء أمس عندما أرفقه أخي بدوي بورشة الرينكو ، وهو مستمر بالعمل من يوم أمس وجربته على أربعة أزواج في نفس الوقت (بدون تغيير الماجيك نمبر) ويعمل بكفاءة شديدة (طبقا لفكرة أخينا بدوي) ، ولكن الملاحظة الرئيسية كانت عند وضع قيمة Take Profit أو Stop Lose فان الاكسبيرت يستخدمهم أحيانا ويتجاهلهم أحيانا أخرى ، فهل لذلك من سبب ؟!!! ... أرجو أن تتقبلوا مشاركتي معكم في اختبار هذا الاكسبيرت لكي تعم الفائدة على الجميع ... دمتم بخير

تمام كان فيه خطئ بالنسبة ل الستوب والتيك بنسبة لعملية sell

تم اصلاح الامر

الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 renko badawi.ex4‏ (5.6 كيلوبايت, المشاهدات 140)
التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور MOVING_AVERAGE  
قديم 20-02-2013, 04:53 PM
MOVING_AVERAGE MOVING_AVERAGE غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحياتي يا شباب وجزاك الله خيرا أخي بدوي عن الفكرة ، وسلمت يداك أخي موفنج على التنفيذ ، جعل الله عملكم عمل خير يستفيد من الجميع
بالنسبة للاكسبيرت ، قمت بانزاله مساء أمس عندما أرفقه أخي بدوي بورشة الرينكو ، وهو مستمر بالعمل من يوم أمس وجربته على أربعة أزواج في نفس الوقت (بدون تغيير الماجيك نمبر) ويعمل بكفاءة شديدة (طبقا لفكرة أخينا بدوي) ، ولكن الملاحظة الرئيسية كانت عند وضع قيمة Take Profit أو Stop Lose فان الاكسبيرت يستخدمهم أحيانا ويتجاهلهم أحيانا أخرى ، فهل لذلك من سبب ؟!!! ... أرجو أن تتقبلوا مشاركتي معكم في اختبار هذا الاكسبيرت لكي تعم الفائدة على الجميع ... دمتم بخير

تمام كان فيه خطئ بالنسبة ل الستوب والتيك بنسبة لعملية sell

تم اصلاح الامر

الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 renko badawi.ex4‏ (5.6 كيلوبايت, المشاهدات 140)