قديم 14-05-2014, 01:44 AM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Benisafcom المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: مـلــخــص أوقــــات عــمـــل ســوق الفـــوركــــــس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kikoRamzy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا جديد ف الفوركس فمش فاهم قوى ارجو التوضيح لمواعيد المخاطرة ومواعيد التى يجب ان اتاجر فيها .. وشكراً
اهلا وسهلا اخي رمزي
هذا يعتمد على نوعيتك كمتاجر ..
يعني لو انت متاجر سكالبرز .. يعني بتدخل بعقود كبيرة بهدف عدد نقاط صغير 5 او 10 نقاط مثلاً
ففترة اسيا هي الافضل لك ، او بالبلدي يعني في الليل بعد 12 بتوقيت مصر حتى الصباح حيث
تكون حركة السوق هادئة مناسبة لمن يخاطر بعقود كثيرة ولكن احذر الاخبار على اي زوج تدخل ..

اما اذا كنت متداول عادي تريد الدخول بمخاطرة عادية او معقولة كبقية المتداولين وباهداف كبيرة مثلا 30 او 50 او اكثر الخ ..
ففترة اوروبا وامريكا مناسبة ، او بالبلدي من العاشرة صباحاً بتوقيت مصر حتى المساء 10 او 11 مساءا مثلاً ..
وغالبا ذروة حركة السوق هي الظهيرة على 11 صباحاً تقريبا الى 5 او السادسة مساءا فهذه انشط اوقات السوق
والساعات هنا بالتوقيت ليس بدقة وانما بشكل عام فقد يتحرك السوق احيانا ليلا بقوة اذا ما كان هناك اخبار ولكن بالغالب هذه الاوقات التي
يكون بها اما حركة نشطة او قليلة كما وضحت اعلاه ..

ارجو انك اكون افدتك واي استفسار اخر انا حاضر باذن الله .
تقبل تحيتي

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 14-05-2014, 01:44 AM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: مـلــخــص أوقــــات عــمـــل ســوق الفـــوركــــــس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kikoRamzy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا جديد ف الفوركس فمش فاهم قوى ارجو التوضيح لمواعيد المخاطرة ومواعيد التى يجب ان اتاجر فيها .. وشكراً
اهلا وسهلا اخي رمزي
هذا يعتمد على نوعيتك كمتاجر ..
يعني لو انت متاجر سكالبرز .. يعني بتدخل بعقود كبيرة بهدف عدد نقاط صغير 5 او 10 نقاط مثلاً
ففترة اسيا هي الافضل لك ، او بالبلدي يعني في الليل بعد 12 بتوقيت مصر حتى الصباح حيث
تكون حركة السوق هادئة مناسبة لمن يخاطر بعقود كثيرة ولكن احذر الاخبار على اي زوج تدخل ..

اما اذا كنت متداول عادي تريد الدخول بمخاطرة عادية او معقولة كبقية المتداولين وباهداف كبيرة مثلا 30 او 50 او اكثر الخ ..
ففترة اوروبا وامريكا مناسبة ، او بالبلدي من العاشرة صباحاً بتوقيت مصر حتى المساء 10 او 11 مساءا مثلاً ..
وغالبا ذروة حركة السوق هي الظهيرة على 11 صباحاً تقريبا الى 5 او السادسة مساءا فهذه انشط اوقات السوق
والساعات هنا بالتوقيت ليس بدقة وانما بشكل عام فقد يتحرك السوق احيانا ليلا بقوة اذا ما كان هناك اخبار ولكن بالغالب هذه الاوقات التي
يكون بها اما حركة نشطة او قليلة كما وضحت اعلاه ..

ارجو انك اكون افدتك واي استفسار اخر انا حاضر باذن الله .
تقبل تحيتي