قديم 05-02-2013, 01:09 AM   المشاركة رقم: 15
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ادارة الموقع المنتدى : قسم مسابقات اف اكس ارابيا
افتراضي رد: مسابقة ارابيا لييج للحسابات الحقيقية FX-Arabia League

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Didios نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني يجب فتح حساب حقيقي في FXDD برصيد لا يقل عن 250دولار للإشتراك في المسابقة ؟؟؟

نعم يجب فتح حساب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farse نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
- يقوم المتسابقون بفتح حساب اضافى جديد للاستخدام فى المسابقة و متابعة النتائج عليه بالاتصال مع فريق الدعم الفنى للموقع

3- يمكن الايداع فى اى وقت فى المسابقة منذ بدايتها و حتى بداية الدور النهائى الاخير.(اى ان الايداع مسموح فى اى وقت من شهر فبراير و يتوقف اى ايداع فى الحسابات لمدة اسبوع فى بداية شهر ابريل وحتى نهاية المسابقة.

انا حقيقة لم افهم هذه نقطتين يعني حسابنا لي نتدوال بيها ونفتحوا حساب تاني نضع فيها الارباح او كيف

النقطة الاولى في حالة كان لديك حساب حقيقي , يجب ان تفتح حساب اخر جديد للاشتراك بالمسابقة ..
النقطة الثانية واضحة اعتقد مثلا تقدر تودع اكثر من مره خلال شهر (2) ويتم منع او ايقاف الايداع لمدة اسبوع في شهر (4)

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 05-02-2013, 01:09 AM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: مسابقة ارابيا لييج للحسابات الحقيقية FX-Arabia League

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Didios نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني يجب فتح حساب حقيقي في FXDD برصيد لا يقل عن 250دولار للإشتراك في المسابقة ؟؟؟

نعم يجب فتح حساب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farse نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
- يقوم المتسابقون بفتح حساب اضافى جديد للاستخدام فى المسابقة و متابعة النتائج عليه بالاتصال مع فريق الدعم الفنى للموقع

3- يمكن الايداع فى اى وقت فى المسابقة منذ بدايتها و حتى بداية الدور النهائى الاخير.(اى ان الايداع مسموح فى اى وقت من شهر فبراير و يتوقف اى ايداع فى الحسابات لمدة اسبوع فى بداية شهر ابريل وحتى نهاية المسابقة.

انا حقيقة لم افهم هذه نقطتين يعني حسابنا لي نتدوال بيها ونفتحوا حساب تاني نضع فيها الارباح او كيف

النقطة الاولى في حالة كان لديك حساب حقيقي , يجب ان تفتح حساب اخر جديد للاشتراك بالمسابقة ..
النقطة الثانية واضحة اعتقد مثلا تقدر تودع اكثر من مره خلال شهر (2) ويتم منع او ايقاف الايداع لمدة اسبوع في شهر (4)