قديم 24-01-2014, 07:49 PM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
عدنان
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
عدنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدنان المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: نصب شركة legend brokers

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamalscalper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عفوا في امر لم يتضح لي هل الرصيد 437 الف ( علما أن الرصيد المبدئي فقط خمسة آلاف و قمت بمضاعفت الرصيد 85 مرة !! )
من وحي الشركه ام انك حققته فعلا لاني لم افهم مقصود علامتي التعجب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ادا كان نعم ياريت نبده عن الطريقه المتبعه وشكرا والله يعوضك

نعم أخي جمال ضاعفت الحساب 85 مرة

ووضعت علامة التعجب من فعل الشركة معي .. فبدلا من من أن تكسب زبون ناجح في المتاجرة و محقق نسبة كبيرة على مستوى المسابقات العالمية , بالعكس الشركة وضعت أرصدة وهمية اعلى من رصيدي حتى لا تدفع الجائزة

يعني بالعقل : لو أن الشركة يهمها المتاجرين الناجحين و تربح عندما يربحون ماعملت هكذا تصرف

و الطريقة المتبعة أنا ممكن اعمل لها موضوع لو كان في اهتمام من الأخوة الأعضاء في المنتدى

تحياتي

عرض البوم صور عدنان  
قديم 24-01-2014, 07:49 PM
عدنان عدنان غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: نصب شركة legend brokers

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamalscalper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عفوا في امر لم يتضح لي هل الرصيد 437 الف ( علما أن الرصيد المبدئي فقط خمسة آلاف و قمت بمضاعفت الرصيد 85 مرة !! )
من وحي الشركه ام انك حققته فعلا لاني لم افهم مقصود علامتي التعجب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ادا كان نعم ياريت نبده عن الطريقه المتبعه وشكرا والله يعوضك

نعم أخي جمال ضاعفت الحساب 85 مرة

ووضعت علامة التعجب من فعل الشركة معي .. فبدلا من من أن تكسب زبون ناجح في المتاجرة و محقق نسبة كبيرة على مستوى المسابقات العالمية , بالعكس الشركة وضعت أرصدة وهمية اعلى من رصيدي حتى لا تدفع الجائزة

يعني بالعقل : لو أن الشركة يهمها المتاجرين الناجحين و تربح عندما يربحون ماعملت هكذا تصرف

و الطريقة المتبعة أنا ممكن اعمل لها موضوع لو كان في اهتمام من الأخوة الأعضاء في المنتدى

تحياتي