FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

قديم 01-11-2012, 04:17 PM   المشاركة رقم: 621
الكاتب
ayoob
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ayoob غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoob نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا وسهلا فيك اخي عندما تقوم بي تحميل الاكسبيرات اول خطوة افتح شارت اليورو دولار شارت الدقيقة ثم قم بي سحب الاكسبيرات علي الشارت واجعل الاعدادت كما هي في الصورةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ثم بعد دلك روح علي Fiel وبعدها الي offline نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبعدها سوف تفتح لك نافدة فيها شارتEURUSD2M اطغط دبل كليك وبعدها سوف يفتح لك شار الرنكو اخي العزيز بالتوفيق اخي الكريم
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اتبع جميع الخطوات اخي صلاح ورح يفتح معاك الشارت ان شاء للهنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

لا تقل لي ان هدفك على هوى السوق لا اخي الكريم فان هوى السوق هو الذي يخسرك دائما وابدا ويلعب على خصلة الطمع التي لديك ولدى الكثيرين مثلي ومثلك
__________________________________________________ __________________________________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور ayoob  
قديم 01-11-2012, 04:17 PM
ayoob ayoob غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoob نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا وسهلا فيك اخي عندما تقوم بي تحميل الاكسبيرات اول خطوة افتح شارت اليورو دولار شارت الدقيقة ثم قم بي سحب الاكسبيرات علي الشارت واجعل الاعدادت كما هي في الصورةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ثم بعد دلك روح علي Fiel وبعدها الي offline نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبعدها سوف تفتح لك نافدة فيها شارتEURUSD2M اطغط دبل كليك وبعدها سوف يفتح لك شار الرنكو اخي العزيز بالتوفيق اخي الكريم
اتبع جميع الخطوات اخي صلاح ورح يفتح معاك الشارت ان شاء للهنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 01-11-2012, 04:17 PM   المشاركة رقم: 622
الكاتب
COWBOY
عضو ذهبى
الصورة الرمزية COWBOY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
COWBOY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخي بارك الله فيك
انت محترف هارمونيك تريد ان اعطيك سر اخر يا غالي
بس توعدني انك اذا توصلت لشيء تفيد اخوانك
و احذر موانع الرزق و منها كتم العلم
شوف معي افتح شارت الرنكو امامك و اضرب عرض الحائط فيبو وووو
خليك مركز على الشارت الخطي للرنكو
مثل طريقة المنحنيات
طيب كيف تتنبأ بالسعر او الحركة القادمة
انت طبعا تعرف الكراب و الجارتلي و ما الى ذلك
شوف الصورة دي حبيب قلبي

و قارن الاشكال حتعرف ماشي فين مثلا اديك مثال
هذا الشكل الاول
على فكرة الطريقة الثانية ناجحة و تعتمد على الشكل الاول فما بالك ان استعملت كل الاشكال
الله ارزقنا يا كريم
بارك الله فيك يا عزيزى والله للامانة من لفت نظرى للدمج هو اخى Eng.Hamada فى رسالة على الخاص .. ثم احببت ان استخدم الزوايا كبداية .. حتى اجلس مع نفسى وادرس الرينكو بشكل جيد .. وها انا ارى ايضا مشاركتك الرائعة التى تدل على خبرتك الواسعة فى الدمج الصحيح.. فعلا الهارمونيك سيكون اقوى سلاح مع الرينكو .. اتعرف اهم مايميز الفكرة .. اننى على الشموع العادية اليابانية .. لااتعامل مع شكل الشمعة بمفردها ولكنى اتعامل مع مجموعة شموع على اساس انها اضلاع ابنى عليها تحليلى .. والان ارى الرينكو ينفذ نظيرة الاضلاع بدقة متناهية تجذب نظرى وانتباهى بقوة .. وانا الحمد لله متقن للهارمونيك وافهم ما اقول من ناحية نظيرة الضلع الصحيح والضلع العائم الممتلىء بالتذبذب .. ساردس الموضوع بقوة وان شاء الله اخرج اليكم بشىء قوى .. ولا تقلق اخى فانا لست ممن يحجب العلم او الفائدة عن غيرة .. فالحمد لله كل يوم اضع من خبرتى لكل من يعرفنى ومن لايعرفنى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. على العموم حتى لااطيل الكلام فانا رجل افعال لااقوال .. فى الفترة القادمة سيكون تفسير الحركة والمتاجرة بدمج الرينكو مع الهارمونيك هو موضوع دراستى .. وبالنسبة للشباب الذين سئلوا عن مؤشر الزويا هو بالمرفقات ومن يحب ان يطلع عليه بشكل اكبر يطلع على موضوعى الزجزاج بين القمة والقاع وانتظروا منى كل جديد ان شاء الله .. فلا استطيع انى ارى خير وعلم مثل الذى تضعة بيننا اخى وليد واقف بلا تفكير الان وقت التفكير والخروج بما هو مفيد ان شاء الله تحياتى لك ولكل اخوانى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Z_Gann.rar‏ (11.3 كيلوبايت, المشاهدات 288)
التوقيع

((اللجنة الاستشارية))

المهمة الاساسية للجنة الاستشارية هو التواصل مع الاعضاء و سماع رأيهم و اقتراحاتهم و العمل على تنفيذ طلباتهم بالتواصل مع ادارة الموقع بما يفيد فى تحسين اداء الموقع من خلال اعضاءه.

يسعدنى ان اكون همزة الوصل بينكم وبين الادارة ..
ارحب بالنقاش معكم لطرح اقتراحاتكم وافكاركم
على الادارة
عبر

الرسائل الخاصة

عرض البوم صور COWBOY  
قديم 01-11-2012, 04:17 PM
COWBOY COWBOY غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخي بارك الله فيك
انت محترف هارمونيك تريد ان اعطيك سر اخر يا غالي
بس توعدني انك اذا توصلت لشيء تفيد اخوانك
و احذر موانع الرزق و منها كتم العلم
شوف معي افتح شارت الرنكو امامك و اضرب عرض الحائط فيبو وووو
خليك مركز على الشارت الخطي للرنكو
مثل طريقة المنحنيات
طيب كيف تتنبأ بالسعر او الحركة القادمة
انت طبعا تعرف الكراب و الجارتلي و ما الى ذلك
شوف الصورة دي حبيب قلبي

و قارن الاشكال حتعرف ماشي فين مثلا اديك مثال
هذا الشكل الاول
على فكرة الطريقة الثانية ناجحة و تعتمد على الشكل الاول فما بالك ان استعملت كل الاشكال
الله ارزقنا يا كريم
بارك الله فيك يا عزيزى والله للامانة من لفت نظرى للدمج هو اخى Eng.Hamada فى رسالة على الخاص .. ثم احببت ان استخدم الزوايا كبداية .. حتى اجلس مع نفسى وادرس الرينكو بشكل جيد .. وها انا ارى ايضا مشاركتك الرائعة التى تدل على خبرتك الواسعة فى الدمج الصحيح.. فعلا الهارمونيك سيكون اقوى سلاح مع الرينكو .. اتعرف اهم مايميز الفكرة .. اننى على الشموع العادية اليابانية .. لااتعامل مع شكل الشمعة بمفردها ولكنى اتعامل مع مجموعة شموع على اساس انها اضلاع ابنى عليها تحليلى .. والان ارى الرينكو ينفذ نظيرة الاضلاع بدقة متناهية تجذب نظرى وانتباهى بقوة .. وانا الحمد لله متقن للهارمونيك وافهم ما اقول من ناحية نظيرة الضلع الصحيح والضلع العائم الممتلىء بالتذبذب .. ساردس الموضوع بقوة وان شاء الله اخرج اليكم بشىء قوى .. ولا تقلق اخى فانا لست ممن يحجب العلم او الفائدة عن غيرة .. فالحمد لله كل يوم اضع من خبرتى لكل من يعرفنى ومن لايعرفنى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. على العموم حتى لااطيل الكلام فانا رجل افعال لااقوال .. فى الفترة القادمة سيكون تفسير الحركة والمتاجرة بدمج الرينكو مع الهارمونيك هو موضوع دراستى .. وبالنسبة للشباب الذين سئلوا عن مؤشر الزويا هو بالمرفقات ومن يحب ان يطلع عليه بشكل اكبر يطلع على موضوعى الزجزاج بين القمة والقاع وانتظروا منى كل جديد ان شاء الله .. فلا استطيع انى ارى خير وعلم مثل الذى تضعة بيننا اخى وليد واقف بلا تفكير الان وقت التفكير والخروج بما هو مفيد ان شاء الله تحياتى لك ولكل اخوانى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Z_Gann.rar‏ (11.3 كيلوبايت, المشاهدات 288)
قديم 01-11-2012, 04:34 PM   المشاركة رقم: 623
الكاتب
ابوالياس
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ابوالياس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الاخ وليد المحترم جزاك الله عنا خير الجزاء وبارك الله بالاخوة الذين اتحفو الموضوع بمشاركات فعاله علنا نفهم الطريقة وارجوكم بالنسبة لنا المبتدئين لا نستطيع مجاراتكم بالمشاركة في الموضوع . والاخ وليد جزاه الله كل خير يجثنا على المشاركة في الموضوع ولكن والله موضوع عدم المشاركة هي قلة حيلة فقط لا غير ارجو المسامحة واسف على الاطالة ومتابع معاكم بشغف وجعلت صفحة الموضوع هي صفحة البداية في الاكسبلور خاصتي وشكلرا للجميع.

عرض البوم صور ابوالياس  
قديم 01-11-2012, 04:34 PM
ابوالياس ابوالياس غير متواجد حالياً
عضو جديد

الاخ وليد المحترم جزاك الله عنا خير الجزاء وبارك الله بالاخوة الذين اتحفو الموضوع بمشاركات فعاله علنا نفهم الطريقة وارجوكم بالنسبة لنا المبتدئين لا نستطيع مجاراتكم بالمشاركة في الموضوع . والاخ وليد جزاه الله كل خير يجثنا على المشاركة في الموضوع ولكن والله موضوع عدم المشاركة هي قلة حيلة فقط لا غير ارجو المسامحة واسف على الاطالة ومتابع معاكم بشغف وجعلت صفحة الموضوع هي صفحة البداية في الاكسبلور خاصتي وشكلرا للجميع.

قديم 01-11-2012, 04:56 PM   المشاركة رقم: 624
الكاتب
hamada_acc
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada_acc غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

طيب يا شباب حد فاكر كان ايه السلوجن بتاع الموضوع في بداياته اظن انها كانت "" البساطة ""
وكلمة البساطة تعني بساطة الربح بساطة تحديد الاتجاه بساطة المتابعة وبصراحة اول بساطتين متوافرين لكن البساطة الثالثة مستحيلة مع الرينكو لأنك هتكون لازك امام ا لشارت
معني كده انك محتاج اكسبيرت
طيب الاكسبيرت هيشتغل ازاي وهل هو محتاج مبرمبج ذو عقليه خاصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاجابة لا
لأن الاكسبيرت هيعتمد على ابسط طريقة في البرمجة ولا تأخد من وقت اي مبرمج ساعتين من الزمان
فكره الاكسبيرت هي تحديد مسافة البلوكة بطريقة يدويه ثم بعد ذلك وضع صفقات معلقة في الاتجاهين
مثال/
بفرض ان البلوكة السابقة هابطة وسعر الاغلاق كان 1.32000 ولنفترض ان حجم البلوكة هو 10 نقاط
في هذه اللحظة هنقوم بوضع الرقم 1.32000 في مدخلات الاكسبيرت ونوضحلة ان الشمعة السابقة هابطة فيقوم الاكسبيرت بوضع صفقات معلقة sell stop علي مسافة عشر نقط من السعر المدخل
ووضع صفقات شراء معلقة buy stop فوق السعر علي ان تكون مسافة اول صفقة شراء هي 20 نقطة ثم باقي الصفقات 10 نقاط كما هو موضح:

sell stop @1.31900
sell stop @1.31800
sell stop @1.31700
sell stop @1.31600
sell stop @1.31500
sell stop @1.31400

buy stop @1.32100
buy stop @1.32200
buy stop @1.32300
buy stop @1.32400
buy stop @1.32500
buy stop @1.32600

هنا سنلاحظ ان الفرق بين اول صفقة معلقة شراء واول صفقة معلقة بيع كانت 20 نقطة وهو ده الاستوب لوز

وبعد ما علقنا الصفقات نأتي لطريقة عمل الاكسبيرت بعد ذلك
وهي في منتهي البساطة كما اتفقنا ولنفترض ان الاتجاه هابط وتفعلت الصفقة الاولي بيع فالبتالي ستكون كل الصفقات في موضعها أما اذا تفعلت الصفقة الثانية بيع فأن صفقات الشراء سوف تتحرك بمقدار 10 نقاط لأسفل وكلما فتحت صفقة جديدة للبيع فأن صفقات الشراء المعلقة ستتجة لللأسفل بمقدر عشر نقاط
واغلاق الارباح سيكون عندما تنعكس اخر صفقة مفعلة للبيع بمقدار عشرين نقطة وفي هذه الحالة سوف تكون تفعلت اول صفقات الشراء المعلقة وهكذا
تقبلو مروري

عرض البوم صور hamada_acc  
قديم 01-11-2012, 04:56 PM
hamada_acc hamada_acc غير متواجد حالياً
عضو نشيط

طيب يا شباب حد فاكر كان ايه السلوجن بتاع الموضوع في بداياته اظن انها كانت "" البساطة ""
وكلمة البساطة تعني بساطة الربح بساطة تحديد الاتجاه بساطة المتابعة وبصراحة اول بساطتين متوافرين لكن البساطة الثالثة مستحيلة مع الرينكو لأنك هتكون لازك امام ا لشارت
معني كده انك محتاج اكسبيرت
طيب الاكسبيرت هيشتغل ازاي وهل هو محتاج مبرمبج ذو عقليه خاصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاجابة لا
لأن الاكسبيرت هيعتمد على ابسط طريقة في البرمجة ولا تأخد من وقت اي مبرمج ساعتين من الزمان
فكره الاكسبيرت هي تحديد مسافة البلوكة بطريقة يدويه ثم بعد ذلك وضع صفقات معلقة في الاتجاهين
مثال/
بفرض ان البلوكة السابقة هابطة وسعر الاغلاق كان 1.32000 ولنفترض ان حجم البلوكة هو 10 نقاط
في هذه اللحظة هنقوم بوضع الرقم 1.32000 في مدخلات الاكسبيرت ونوضحلة ان الشمعة السابقة هابطة فيقوم الاكسبيرت بوضع صفقات معلقة sell stop علي مسافة عشر نقط من السعر المدخل
ووضع صفقات شراء معلقة buy stop فوق السعر علي ان تكون مسافة اول صفقة شراء هي 20 نقطة ثم باقي الصفقات 10 نقاط كما هو موضح:

sell stop @1.31900
sell stop @1.31800
sell stop @1.31700
sell stop @1.31600
sell stop @1.31500
sell stop @1.31400

buy stop @1.32100
buy stop @1.32200
buy stop @1.32300
buy stop @1.32400
buy stop @1.32500
buy stop @1.32600

هنا سنلاحظ ان الفرق بين اول صفقة معلقة شراء واول صفقة معلقة بيع كانت 20 نقطة وهو ده الاستوب لوز

وبعد ما علقنا الصفقات نأتي لطريقة عمل الاكسبيرت بعد ذلك
وهي في منتهي البساطة كما اتفقنا ولنفترض ان الاتجاه هابط وتفعلت الصفقة الاولي بيع فالبتالي ستكون كل الصفقات في موضعها أما اذا تفعلت الصفقة الثانية بيع فأن صفقات الشراء سوف تتحرك بمقدار 10 نقاط لأسفل وكلما فتحت صفقة جديدة للبيع فأن صفقات الشراء المعلقة ستتجة لللأسفل بمقدر عشر نقاط
واغلاق الارباح سيكون عندما تنعكس اخر صفقة مفعلة للبيع بمقدار عشرين نقطة وفي هذه الحالة سوف تكون تفعلت اول صفقات الشراء المعلقة وهكذا
تقبلو مروري

قديم 01-11-2012, 05:10 PM   المشاركة رقم: 625
الكاتب
GalaxyGuard
عضو جديد
الصورة الرمزية GalaxyGuard

البيانات

الإتصالات
الحالة:
GalaxyGuard غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

بالفعل يا اخي كلامك صحيح وهذه هي الفكرة التي اقوم بتجربتها الأن لكن لم اكن اريد المشاركة بذلك في الموضوع حتي اتأكد من عملها بشكل جيد
واستخدم فيها الاكسبرت الذي صنعه الاستاذ جمال في هذا الموضوع مع تغيير الاعدادات

هل يمكن برمجة هذا الاكسبيرت استاذ جمال

وسأقوم بموافاتكم بالنتائج بأذن الله

عرض البوم صور GalaxyGuard  
قديم 01-11-2012, 05:10 PM
GalaxyGuard GalaxyGuard غير متواجد حالياً
عضو جديد

بالفعل يا اخي كلامك صحيح وهذه هي الفكرة التي اقوم بتجربتها الأن لكن لم اكن اريد المشاركة بذلك في الموضوع حتي اتأكد من عملها بشكل جيد
واستخدم فيها الاكسبرت الذي صنعه الاستاذ جمال في هذا الموضوع مع تغيير الاعدادات

هل يمكن برمجة هذا الاكسبيرت استاذ جمال

وسأقوم بموافاتكم بالنتائج بأذن الله

قديم 01-11-2012, 05:23 PM   المشاركة رقم: 626
الكاتب
hamada_acc
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada_acc غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aims نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممتاز أخ حمادة ولكن لم يتم معالجة اوقات التذبذب

اى سوف نأخذ الترندات ونخسرها فى وقت التذبذب لو صح التعبير
اخي الكريم aims الصورة الي حضرتك اضفتها سوف تلاحظ ان منطقة التذبذب لو انت شغال على بلوكة 10 هتكون تقريباً خسران 200 نقطة ولو نظرت للخلف هتلاقي عندك في الرالي تقريباً انت كسبان حوالي 600 نقطة
صح والا

عرض البوم صور hamada_acc  
قديم 01-11-2012, 05:23 PM
hamada_acc hamada_acc غير متواجد حالياً
عضو نشيط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aims نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممتاز أخ حمادة ولكن لم يتم معالجة اوقات التذبذب

اى سوف نأخذ الترندات ونخسرها فى وقت التذبذب لو صح التعبير
اخي الكريم aims الصورة الي حضرتك اضفتها سوف تلاحظ ان منطقة التذبذب لو انت شغال على بلوكة 10 هتكون تقريباً خسران 200 نقطة ولو نظرت للخلف هتلاقي عندك في الرالي تقريباً انت كسبان حوالي 600 نقطة
صح والا

قديم 01-11-2012, 05:51 PM   المشاركة رقم: 627
الكاتب
Badr
عضو متميز
الصورة الرمزية Badr

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Badr غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب انا هتناقش معاكم لحد ما الاخ وليد يصحه ويصحصح من النوم
واشرح الشارت المرفق في المشاركة رقم 614

طبعاً مشاء الله الشباب كلها دلوقتي بقت على دراية كاملة بشارت الرينكو وان كل بلوكه مقدارها 10 نقاط طيب هل تعلم انك ممكن تجعل البلوكة الواحدة 12 او 15 او 20 او 30 او حتي 100 نقطة
فقط قم بتغيير الرقم 10 الي اي رقم تريدة ........ طيب السؤال هنا لماذا اغير الرقم 10 وهل هو صحيح ام ماذا الاجابة هنا ان كل عمله تقدر تحط الرقم الي تلاقية مناسب لك ويعفيك من اكبر قدر من التذبذب
يعني هنا في عملة ال aud usd وضعت بلوكة الرينكو 30 نقطة يعني حسيت انها رحمتني شويه من مناطق التذبذب ...... هي مرحمتنيش خالص لكن رحمتني شويه .........
طيب المهم هنا والي انا عايز اقوله مش تغيير عدد نقاط البلوكة فقط بل توضيح لطريقة المتاجرة التي ممكن ان اراها مناسبة من وجهة نظري
وهي عدم الاكتفاء بربح بلوكة واحدة فقط فأنت بتالي سوف تخسرها وفوقها بوسة اذا انعكست عليك البلوكة الثانية طيب ايه العمل في هذه النقطة ؟؟؟؟؟؟؟
هي ترك الصفقات الرابحة والاغلاق فقط عند الانعكاس يعني ببساطة اشتغل بدون تيك بروفت اشتغل استوب لوز فقط
مثال/
نفترض ان البلوكة الاولي ليك لونها اخضر فانت بتشتري لوط والثانية لونها اخضر فا انت بتشتري مرة اخري طيب والثالثة لونها خضر بردو فانت بتشتري مرة اخري واخري وهكذا الي ان يصير لون البلوكة احمر
طيب ده معناه ايه معناه ان الارباح بقت تراكمية وبكده هيكون تأثير الانعكاس عليك ضعيف على عكس ما بكتفي بربح بلوكة واحد واقفل او استعمل الترايلنج استوب
المهم انا عملت تست سريع كده لقيت ان الدرودان كان حوالي 600 نقطة قول لو اضفنا الاسبيريد هيكون الاجمالي 1000 نقطة وكان الربح الصافي بعد بهدلة التذبذب وخصم الاسبريد حوالي 1400 نقطة في شهرين يعني ببساطة ممكن تشتغل عليها وانت حسابك 500 دولار وحجم اللوط 0.01
ملحوظة عشان الناس ما تتخضش من الدروداون 1000 نقطة ده لو انت شغال بلوط 0.01 هيكون حوالي 100 دولار بس
بالتوفيق
تقصد اننا نزود عدد النقاط للبلوك الواحد لتجنب المزيد من تذبذبات و تطبيق الطريقة المعتمدة على شارت المنحنيات و هي فتح صفقة بيع او شراء مع تعزيزات متتالية طالما اننا مع الأتجاة و مع انعكاس السعر و ضرب ستوب اخر صفقة فتحناها حينها نغلق باقى العقود التى فتحت و هكذا الصافي سيكون ربح للأن كل الصفقات ستكون رابحة ما عدا اخر صفقة التى انعكس عندها اسعر و ضرب الستوب

التوقيع

NO PAiN NO GAiN
DON`T COUNT YOUR CHICKEN BEFORE THEY HATCH

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فأكثره وإن كان كثيرا فباركه

عرض البوم صور Badr  
قديم 01-11-2012, 05:51 PM
Badr Badr غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب انا هتناقش معاكم لحد ما الاخ وليد يصحه ويصحصح من النوم
واشرح الشارت المرفق في المشاركة رقم 614

طبعاً مشاء الله الشباب كلها دلوقتي بقت على دراية كاملة بشارت الرينكو وان كل بلوكه مقدارها 10 نقاط طيب هل تعلم انك ممكن تجعل البلوكة الواحدة 12 او 15 او 20 او 30 او حتي 100 نقطة
فقط قم بتغيير الرقم 10 الي اي رقم تريدة ........ طيب السؤال هنا لماذا اغير الرقم 10 وهل هو صحيح ام ماذا الاجابة هنا ان كل عمله تقدر تحط الرقم الي تلاقية مناسب لك ويعفيك من اكبر قدر من التذبذب
يعني هنا في عملة ال aud usd وضعت بلوكة الرينكو 30 نقطة يعني حسيت انها رحمتني شويه من مناطق التذبذب ...... هي مرحمتنيش خالص لكن رحمتني شويه .........
طيب المهم هنا والي انا عايز اقوله مش تغيير عدد نقاط البلوكة فقط بل توضيح لطريقة المتاجرة التي ممكن ان اراها مناسبة من وجهة نظري
وهي عدم الاكتفاء بربح بلوكة واحدة فقط فأنت بتالي سوف تخسرها وفوقها بوسة اذا انعكست عليك البلوكة الثانية طيب ايه العمل في هذه النقطة ؟؟؟؟؟؟؟
هي ترك الصفقات الرابحة والاغلاق فقط عند الانعكاس يعني ببساطة اشتغل بدون تيك بروفت اشتغل استوب لوز فقط
مثال/
نفترض ان البلوكة الاولي ليك لونها اخضر فانت بتشتري لوط والثانية لونها اخضر فا انت بتشتري مرة اخري طيب والثالثة لونها خضر بردو فانت بتشتري مرة اخري واخري وهكذا الي ان يصير لون البلوكة احمر
طيب ده معناه ايه معناه ان الارباح بقت تراكمية وبكده هيكون تأثير الانعكاس عليك ضعيف على عكس ما بكتفي بربح بلوكة واحد واقفل او استعمل الترايلنج استوب
المهم انا عملت تست سريع كده لقيت ان الدرودان كان حوالي 600 نقطة قول لو اضفنا الاسبيريد هيكون الاجمالي 1000 نقطة وكان الربح الصافي بعد بهدلة التذبذب وخصم الاسبريد حوالي 1400 نقطة في شهرين يعني ببساطة ممكن تشتغل عليها وانت حسابك 500 دولار وحجم اللوط 0.01
ملحوظة عشان الناس ما تتخضش من الدروداون 1000 نقطة ده لو انت شغال بلوط 0.01 هيكون حوالي 100 دولار بس
بالتوفيق
تقصد اننا نزود عدد النقاط للبلوك الواحد لتجنب المزيد من تذبذبات و تطبيق الطريقة المعتمدة على شارت المنحنيات و هي فتح صفقة بيع او شراء مع تعزيزات متتالية طالما اننا مع الأتجاة و مع انعكاس السعر و ضرب ستوب اخر صفقة فتحناها حينها نغلق باقى العقود التى فتحت و هكذا الصافي سيكون ربح للأن كل الصفقات ستكون رابحة ما عدا اخر صفقة التى انعكس عندها اسعر و ضرب الستوب

قديم 01-11-2012, 05:56 PM   المشاركة رقم: 628
الكاتب
احمد ابوالمجد
عضو فعال
الصورة الرمزية احمد ابوالمجد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
احمد ابوالمجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الاخ وليد عاشت الاسامى ومشكور على المجهود الرائع الجبار
جعله الله فى ميزان حسناتك واعذرنى لانى مبتدئ
ليتنى ادرى كيف اصمم اكسيبرت او مؤشر ما كنت اتردد لحظه
كى اساعدك واساهم معك
فى هذا الصرح العظيم متابع معاكم وكلى شوق
جزاك الله خيرا اخ وليد

وهذا من بعض تجاربى على الديمو مع شموع الرينكو

التوقيع

( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً * يرسل السماء عليكم مدراراً
* ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً )
نوح: 10-12
(من قال أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه يقولها ثلاثاً غُفر له وإن كان فرّ من الزحف)
سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته

عرض البوم صور احمد ابوالمجد  
قديم 01-11-2012, 05:56 PM
احمد ابوالمجد احمد ابوالمجد غير متواجد حالياً
عضو فعال

الاخ وليد عاشت الاسامى ومشكور على المجهود الرائع الجبار
جعله الله فى ميزان حسناتك واعذرنى لانى مبتدئ
ليتنى ادرى كيف اصمم اكسيبرت او مؤشر ما كنت اتردد لحظه
كى اساعدك واساهم معك
فى هذا الصرح العظيم متابع معاكم وكلى شوق
جزاك الله خيرا اخ وليد

وهذا من بعض تجاربى على الديمو مع شموع الرينكو

قديم 01-11-2012, 06:34 PM   المشاركة رقم: 629
الكاتب
محمود50
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمود50 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود50 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممكن حد يقولي هل الشارت كده صخ ام لا وليه عدد البلوكات قليل اي الطوبات
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخواني يا ريت حد يقولي حل المشكله ديه ايه انا لما بفتح شارت الرينكو بيكون عدد بلوكات قليل ايه الحل يا اخواني

عرض البوم صور محمود50  
قديم 01-11-2012, 06:34 PM
محمود50 محمود50 غير متواجد حالياً
عضو جديد

ممكن حد يقولي هل الشارت كده صخ ام لا وليه عدد البلوكات قليل اي الطوبات
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخواني يا ريت حد يقولي حل المشكله ديه ايه انا لما بفتح شارت الرينكو بيكون عدد بلوكات قليل ايه الحل يا اخواني

قديم 01-11-2012, 06:58 PM   المشاركة رقم: 630
الكاتب
maasa
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
maasa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشكلة ان البيانات اللي في الميتاتريدر قليلة . اما انك تنتظر و مع الوقت عدد الشموع هيزيد او انك تسحب شارت الدقيقة شهر او اكتر لورا و ساعتها الميتا هيحمل بيانات اكتر و هتلاقي عدد الشموع كتر

التوقيع

عرض البوم صور maasa  
قديم 01-11-2012, 06:58 PM
maasa maasa غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشكلة ان البيانات اللي في الميتاتريدر قليلة . اما انك تنتظر و مع الوقت عدد الشموع هيزيد او انك تسحب شارت الدقيقة شهر او اكتر لورا و ساعتها الميتا هيحمل بيانات اكتر و هتلاقي عدد الشموع كتر