FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات تعليم برمجة الاكسبيرت ، اكسبيرت مجانى ، برمجة مؤشرات ، مؤشر ، تصميم اكسبيرت مجانا ، اكسبيرتات جديدة ، مؤشرات جديدة ، كل ما يتعلق بالتحليل و الخاص بالمؤشرات الفنية او الرقمية ، Expert advisor ، mql ، mql4 ، دورة برمجة ، برمجة اكسبيرت ، اكسبيرت رابح ، اكسبيرت جيد ، ادارة حسابات ، تداول الى ، ميتاتريدر ، تحميل منصة ، منصة تداول ، برمجة مؤشر ، مكتبة مؤشرات ، مؤشر جديد ، مؤشرات جديدة ، مؤشر حصرى ، احدث مؤشر .

دعوة لمتابعة اكسبيرت جيد و رابح..اكسبيرت HALI

منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات

موضوع مغلق

قديم 31-08-2011, 04:01 PM   المشاركة رقم: 151
الكاتب
مدير الموقع
المدير العام للموقع

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مدير الموقع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: دعوة لمتابعة اكسبيرت جيد و رابح..اكسبيرت HALI

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العذبي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مجرد فكره من واحد لسى مبتداء يادكتور نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاكسبيرت الهاي ريسك
بخصوص ان الاكسبيرت بشكل عام ليس لديها وقف خساره
ومحاوله مني ان اطلع لكم وقف حساره مربح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لنفرض بان الحساب اتلكع وخش في رالي جامد وعمل مضاعفات كثيره خاسره طبعاً لن يقفل الاكسبيرت حتى تربح بعض العقود المضاعفه لكي يغطي الخساره بربح ويخرج منها صح كدا
طيب انتم بتقولون ان الرالي بياخذ ايام فيش تصحيح طيب الحل بيكون ان نضع امكانيه في الاكسبيرت بعد تجاوز نسبه محدده خساره وهي دي لا يمكن ان نحددها بعدد الشموع لابد ان تكون نسبه خساره من الحساب لنه
من الطبيعي ان تجد شمعه سارت 100 نقطه وشمعه لم تقطع 10 نقاط يعني شموع ماينفع نحدد بها هذا الامر لابد ان نحدد نسبه خساره من الحساب وعندما يصل لها السعر مباشره يقوم بفتح صفقه هديج وتكون بقيمه الفاليوم بتاع المضاعفات
مثال بسيط للتوضيح الفكره :
0.10
0.14
0.20
0.27
0.38
0.45
0.75
1.05
1.48
لو كان الحساب وصل في هذه المرحله فالمضاعفات لنسبه الخساره القصوى من الحساب يقوم بعمل فتح صفقه
مع اتجاه الرالى مباشره
وتكون بالمجموع السابق 4.07 حتى تقف الخساره هنا
الفكره اللتي برآسي لم تكتمل حتى الان كيف يخرج من هذا المشكله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب حل الخروج من هذا المشكله ان يقف الاكسبيرت عمله هنا حتى تظهر علامات التصحيح
ومن هنا يبداء بفتح عقود في نفس اتجاه العقود السابقه (( المتلكعه ))
عقد في كل ساعه ومضاعفه من اول وجديد وتكون الاهداف على حسب بعد صفقه الهديج ان كان الخروج من مستواه يغطي الخساره ويحقق ربح فاليخرج
وان كان قريب يكون الهدف المضاعفه الاخيره وان كانت تغطي الخساره وتخرج بربح ولا المضاعفه اللتي قبلها وهاكذا
في جميع الحالات تكون تقفل صفقه الهدج في مستوى افتتاحها بعد عوده السعر للتصحيح لتخرج متعادله

لكن بما اني لازلت اتعلم ولم يصبح لي شهرين من دخولي لعالم الفوركس
اعتقد بانه اذا تم اقفال الهدج لوحده في حالات اذا كان الهدج قريب سيتمرجن الحساب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حقيقه لا اعلم والامر يبدو لي معقد بالنسبه لي فارجو ان تفكرو فيها هل هي ممكنه لكم ام لا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا اخى على..
الفكرة صعبة جدا لانها ستضر الاكسبيرت
ببساطة سندخل فى عقود هيدج و لن نعرف كيف نغلقها..
انت فرملت الخسارة بدخولك عقد الهيدج طيب حرجع الخسارة اللى حصلت ازاى ؟؟
دى برضه نقطة لازم تلتفت ليها

الهاى ريسك او اللو ريسك للاكسبيرت وقفهم النهائى 50% من الحساب وقت ما بيوصل لهم بنقول الله كريم خلص الكلام..
هذا رائى و الله اعلم..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuabdalrhman نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سأقترح عليك يا دكتور اسامه اقتراح يمكن يعزز الموقف اكثر مع العلم ان الاكسبرت جيد جدا وانا اقصد الاكسبرت ذات المخاطرة العالية والاقتراح كالاتي :
هو بياخذ عقد كل اغلاق شمعة ساعة لطالما الشروط مكتملة للدخول وكل شمعة يتحرك بها السعر عكسي يدخل عقد اخر بالمضاعفة الاولى وهكذا حتى لو عكست الاشارات ليش ما تخفف عليه واذا عكست الاشارات يأخذ عقد كل شمعتين بقيمة المضاعفة الثالثة هنا انت وفرت نصف المسافة واخذ راحتو بالتفريغ عكس الاتجاه وما بيكون اخذ جر معو عقود خاسرة كثيرة وهو بعكس الاشارة وعندها يكفي تصحيح فيبو 23تقريبا ليضرب الهدف وان شالله خير
ولك القول يا صديقي
صباح الفل عليك يا حاج..
طيب احنا عندنا اختيارين اما الاربع ساعات و اما الساعة للهاى ريسك
يعنى مثلا بدل الدخول كل ساعة و مضاعفات بدون لازمة يبقى الدخول كل اربع ساعات

و ده فائدة وجود حسابين واحد للساعة وواحد للاربع ساعات
بس المشكلة انى جربت اعمله باك تست لم يفلح الاكسبيرت فى الاستمرار سواء للساعة او الاربع ساعات بالعقد المرتفع 1 مينى على كل 10 الاف

و ان كان الاكسبيرت اعطى نتائج رائعة لفريم الاربع ساعات بداية من 1 مارس و حتى يومنا هذا كما هو مرفق فى صورة الباك تست و حقق 100%
اذن الفكرة هو فى عمل الهاى ريسك على الاربع ساعات..

موضوع الفرملة عند حد معين لازم يخليك تفكر ازاى حتلم الخسارة اللى فى الحساب و ده حيزود الاهداف بدل 70 تكون 150 مثلا و ده بيصعب على الاكسبيرت..

ما رأيك يا حاج ؟؟ رايك يهمنى كثيرا..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله كريم

عرض البوم صور مدير الموقع  
قديم 31-08-2011, 04:01 PM
مدير الموقع مدير الموقع غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العذبي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مجرد فكره من واحد لسى مبتداء يادكتور نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاكسبيرت الهاي ريسك
بخصوص ان الاكسبيرت بشكل عام ليس لديها وقف خساره
ومحاوله مني ان اطلع لكم وقف حساره مربح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لنفرض بان الحساب اتلكع وخش في رالي جامد وعمل مضاعفات كثيره خاسره طبعاً لن يقفل الاكسبيرت حتى تربح بعض العقود المضاعفه لكي يغطي الخساره بربح ويخرج منها صح كدا
طيب انتم بتقولون ان الرالي بياخذ ايام فيش تصحيح طيب الحل بيكون ان نضع امكانيه في الاكسبيرت بعد تجاوز نسبه محدده خساره وهي دي لا يمكن ان نحددها بعدد الشموع لابد ان تكون نسبه خساره من الحساب لنه
من الطبيعي ان تجد شمعه سارت 100 نقطه وشمعه لم تقطع 10 نقاط يعني شموع ماينفع نحدد بها هذا الامر لابد ان نحدد نسبه خساره من الحساب وعندما يصل لها السعر مباشره يقوم بفتح صفقه هديج وتكون بقيمه الفاليوم بتاع المضاعفات
مثال بسيط للتوضيح الفكره :
0.10
0.14
0.20
0.27
0.38
0.45
0.75
1.05
1.48
لو كان الحساب وصل في هذه المرحله فالمضاعفات لنسبه الخساره القصوى من الحساب يقوم بعمل فتح صفقه
مع اتجاه الرالى مباشره
وتكون بالمجموع السابق 4.07 حتى تقف الخساره هنا
الفكره اللتي برآسي لم تكتمل حتى الان كيف يخرج من هذا المشكله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب حل الخروج من هذا المشكله ان يقف الاكسبيرت عمله هنا حتى تظهر علامات التصحيح
ومن هنا يبداء بفتح عقود في نفس اتجاه العقود السابقه (( المتلكعه ))
عقد في كل ساعه ومضاعفه من اول وجديد وتكون الاهداف على حسب بعد صفقه الهديج ان كان الخروج من مستواه يغطي الخساره ويحقق ربح فاليخرج
وان كان قريب يكون الهدف المضاعفه الاخيره وان كانت تغطي الخساره وتخرج بربح ولا المضاعفه اللتي قبلها وهاكذا
في جميع الحالات تكون تقفل صفقه الهدج في مستوى افتتاحها بعد عوده السعر للتصحيح لتخرج متعادله

لكن بما اني لازلت اتعلم ولم يصبح لي شهرين من دخولي لعالم الفوركس
اعتقد بانه اذا تم اقفال الهدج لوحده في حالات اذا كان الهدج قريب سيتمرجن الحساب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حقيقه لا اعلم والامر يبدو لي معقد بالنسبه لي فارجو ان تفكرو فيها هل هي ممكنه لكم ام لا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا اخى على..
الفكرة صعبة جدا لانها ستضر الاكسبيرت
ببساطة سندخل فى عقود هيدج و لن نعرف كيف نغلقها..
انت فرملت الخسارة بدخولك عقد الهيدج طيب حرجع الخسارة اللى حصلت ازاى ؟؟
دى برضه نقطة لازم تلتفت ليها

الهاى ريسك او اللو ريسك للاكسبيرت وقفهم النهائى 50% من الحساب وقت ما بيوصل لهم بنقول الله كريم خلص الكلام..
هذا رائى و الله اعلم..

سأقترح عليك يا دكتور اسامه اقتراح يمكن يعزز الموقف اكثر مع العلم ان الاكسبرت جيد جدا وانا اقصد الاكسبرت ذات المخاطرة العالية والاقتراح كالاتي :
هو بياخذ عقد كل اغلاق شمعة ساعة لطالما الشروط مكتملة للدخول وكل شمعة يتحرك بها السعر عكسي يدخل عقد اخر بالمضاعفة الاولى وهكذا حتى لو عكست الاشارات ليش ما تخفف عليه واذا عكست الاشارات يأخذ عقد كل شمعتين بقيمة المضاعفة الثالثة هنا انت وفرت نصف المسافة واخذ راحتو بالتفريغ عكس الاتجاه وما بيكون اخذ جر معو عقود خاسرة كثيرة وهو بعكس الاشارة وعندها يكفي تصحيح فيبو 23تقريبا ليضرب الهدف وان شالله خير
ولك القول يا صديقي
صباح الفل عليك يا حاج..
طيب احنا عندنا اختيارين اما الاربع ساعات و اما الساعة للهاى ريسك
يعنى مثلا بدل الدخول كل ساعة و مضاعفات بدون لازمة يبقى الدخول كل اربع ساعات

و ده فائدة وجود حسابين واحد للساعة وواحد للاربع ساعات
بس المشكلة انى جربت اعمله باك تست لم يفلح الاكسبيرت فى الاستمرار سواء للساعة او الاربع ساعات بالعقد المرتفع 1 مينى على كل 10 الاف

و ان كان الاكسبيرت اعطى نتائج رائعة لفريم الاربع ساعات بداية من 1 مارس و حتى يومنا هذا كما هو مرفق فى صورة الباك تست و حقق 100%
اذن الفكرة هو فى عمل الهاى ريسك على الاربع ساعات..

موضوع الفرملة عند حد معين لازم يخليك تفكر ازاى حتلم الخسارة اللى فى الحساب و ده حيزود الاهداف بدل 70 تكون 150 مثلا و ده بيصعب على الاكسبيرت..

ما رأيك يا حاج ؟؟ رايك يهمنى كثيرا..

الله كريم

قديم 31-08-2011, 04:08 PM   المشاركة رقم: 152
الكاتب
مدير الموقع
المدير العام للموقع

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

رائى النهائى هو اما تشغيل الهاى ريسك على فريم اربع ساعات بعقود مبدئية نصف دولار مع التضاعف للابد..
او تشغيل اللو ريسك بعقود 0.02 ( 20 سنت ) مع فتح امكانيات التضاعف ايضا..

مرفق صورة للاكسبيرت مع الدخول 4 ساعات و العقد نصف دولار للفترة من 1 يناير 2011 و حتى كتابة هذه المشاركة..

دول الاثنين ممكن نعتمد عليهم الصورة ادناه و الفيديو فى اول مشاركة..
دون ذلك لا اعتقد ان الاكسبيرت سيستمر طويلا مع عنف السوق.
و الاتنين غالبا نفس النتائج فى خلال ثمانية اشهر
60% من قيمة الحساب..

فكر يا حاج اننا نفكر فى حاجة مستمرة مش حاجة قلبة و قومة زى ما بيقولوا..
تحياتى و منتظر ردك.

قديم 31-08-2011, 04:08 PM
المدير العام للموقع

رائى النهائى هو اما تشغيل الهاى ريسك على فريم اربع ساعات بعقود مبدئية نصف دولار مع التضاعف للابد..
او تشغيل اللو ريسك بعقود 0.02 ( 20 سنت ) مع فتح امكانيات التضاعف ايضا..

مرفق صورة للاكسبيرت مع الدخول 4 ساعات و العقد نصف دولار للفترة من 1 يناير 2011 و حتى كتابة هذه المشاركة..

دول الاثنين ممكن نعتمد عليهم الصورة ادناه و الفيديو فى اول مشاركة..
دون ذلك لا اعتقد ان الاكسبيرت سيستمر طويلا مع عنف السوق.
و الاتنين غالبا نفس النتائج فى خلال ثمانية اشهر
60% من قيمة الحساب..

فكر يا حاج اننا نفكر فى حاجة مستمرة مش حاجة قلبة و قومة زى ما بيقولوا..
تحياتى و منتظر ردك.

قديم 31-08-2011, 06:13 PM   المشاركة رقم: 153
الكاتب
ehab1602
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ehab1602 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

انا مع اللو ريسك

عرض البوم صور ehab1602  
قديم 31-08-2011, 06:13 PM
ehab1602 ehab1602 غير متواجد حالياً
موقوف

انا مع اللو ريسك

قديم 31-08-2011, 08:07 PM   المشاركة رقم: 154
الكاتب
abuabdalrhman
عضو فعال
الصورة الرمزية abuabdalrhman

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abuabdalrhman متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

انا معك يا دكتور في كل الكلام اللي قلتو وانا ادركه جيدا بس تعال نقول جدلا الاكسبرت اخذ باي ورجع السعر بالشمعه اللي بعدو 20 بيب واخذ كمان باي بالمضاعفة الاولى ورجعت الشمعة الثالثة 100 بيب احنا هنا مش هناخذ باي لان انا وانت بنعر ف الشمعه الممتلئه وراها ايه فاحنا حننتظر الشمعه الرابعه وبدخل باي بالمضاعفة الثالثة وليس الثانيه ولو رجع السعر كمان ننتظر برضو شمعتين لدخول باي هنا المسافات بعيدة صحيح ولكن الخسائر بتكون اخذت اللازم لانك بتتكلم على 6 ساعات ويمكن اكثر لدخول المضاعفة الرابعه بقيمة الخامسه فلو السعر كان نازل 500 بيب رليه من خبر من شيء مش في الحسبان يعني هيك الارتداد اكيد هيجيب الهدف ويكون أأمن بالظروف الصعبه واذا مشي عادي خير وزين مفتوح عقدين في اول ساعتين منهم بيجيب الهدف وما بيكون مضاعفات كثير وقريبه على بعض ذلك ما قصدته والله اعلم ...
على اي حال انا جاي الاسكندريه الاسبوع اللي جاي انا والعائله هقعد اسبوع شمة هوا ان شألله اتمكن اشوفك ومنتكلم وجه لوجه ... وطبعا منطلع الشباب على اي شيء في خير بأذن الله وان شألله منتفق برضو على وضع التشغيل على الحساب اذا امكن ولك خالص الشكر

التوقيع

عرض البوم صور abuabdalrhman  
قديم 31-08-2011, 08:07 PM
abuabdalrhman abuabdalrhman متواجد حالياً
عضو فعال

انا معك يا دكتور في كل الكلام اللي قلتو وانا ادركه جيدا بس تعال نقول جدلا الاكسبرت اخذ باي ورجع السعر بالشمعه اللي بعدو 20 بيب واخذ كمان باي بالمضاعفة الاولى ورجعت الشمعة الثالثة 100 بيب احنا هنا مش هناخذ باي لان انا وانت بنعر ف الشمعه الممتلئه وراها ايه فاحنا حننتظر الشمعه الرابعه وبدخل باي بالمضاعفة الثالثة وليس الثانيه ولو رجع السعر كمان ننتظر برضو شمعتين لدخول باي هنا المسافات بعيدة صحيح ولكن الخسائر بتكون اخذت اللازم لانك بتتكلم على 6 ساعات ويمكن اكثر لدخول المضاعفة الرابعه بقيمة الخامسه فلو السعر كان نازل 500 بيب رليه من خبر من شيء مش في الحسبان يعني هيك الارتداد اكيد هيجيب الهدف ويكون أأمن بالظروف الصعبه واذا مشي عادي خير وزين مفتوح عقدين في اول ساعتين منهم بيجيب الهدف وما بيكون مضاعفات كثير وقريبه على بعض ذلك ما قصدته والله اعلم ...
على اي حال انا جاي الاسكندريه الاسبوع اللي جاي انا والعائله هقعد اسبوع شمة هوا ان شألله اتمكن اشوفك ومنتكلم وجه لوجه ... وطبعا منطلع الشباب على اي شيء في خير بأذن الله وان شألله منتفق برضو على وضع التشغيل على الحساب اذا امكن ولك خالص الشكر

قديم 01-09-2011, 12:55 PM   المشاركة رقم: 155
الكاتب
sum3a
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
sum3a غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

بالتوفيق ان شاء الله للجميع .. نتائج رائعة ما شاء الله

عرض البوم صور sum3a  
قديم 01-09-2011, 12:55 PM
sum3a sum3a غير متواجد حالياً
عضو نشيط

بالتوفيق ان شاء الله للجميع .. نتائج رائعة ما شاء الله

قديم 01-09-2011, 12:57 PM   المشاركة رقم: 156
الكاتب
ehab1602
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ehab1602 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

بالتوفيق ان شاء الله

عرض البوم صور ehab1602  
قديم 01-09-2011, 12:57 PM
ehab1602 ehab1602 غير متواجد حالياً
موقوف

بالتوفيق ان شاء الله

قديم 02-09-2011, 12:56 PM   المشاركة رقم: 157
الكاتب
مدير الموقع
المدير العام للموقع

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اهلا يا حاج و كل عام و انت بخير..
بالنسبة لاقتراحك فاعتقد ادخال مدخلات اكثر سيؤدى الى اخطاء اكثر و اكثر او دخول اقل و اقل..
فقط تكون شمعة ممتلئة عملاقة فى رالى لا يفضل الدخول بعدها و لكن انا اعرف هذا وانت تعرف و الاكسبيرت لا يعرف,
طيب خلينى اسالك لماذا كل هذا..هل للمحافظة على مكسب مستمر ام المحافظة على الحساب من الضياع.
اتوقع انك تميل الى المحافظة على الحساب من الضياع و قد ابلغنا ان الماكسيمم لوس هو 50% من قيمة الحساب نغلق بعدهم الاكسبيرت و نروح نقشر بصل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على اى حال منتظرك فى عروس البحر لنتقابل بس حضر حالك لاكلة سمك من النوع التقيل عشان الفوسفور ينور نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحياتى يا غالى

قديم 02-09-2011, 12:56 PM
المدير العام للموقع

اهلا يا حاج و كل عام و انت بخير..
بالنسبة لاقتراحك فاعتقد ادخال مدخلات اكثر سيؤدى الى اخطاء اكثر و اكثر او دخول اقل و اقل..
فقط تكون شمعة ممتلئة عملاقة فى رالى لا يفضل الدخول بعدها و لكن انا اعرف هذا وانت تعرف و الاكسبيرت لا يعرف,
طيب خلينى اسالك لماذا كل هذا..هل للمحافظة على مكسب مستمر ام المحافظة على الحساب من الضياع.
اتوقع انك تميل الى المحافظة على الحساب من الضياع و قد ابلغنا ان الماكسيمم لوس هو 50% من قيمة الحساب نغلق بعدهم الاكسبيرت و نروح نقشر بصل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على اى حال منتظرك فى عروس البحر لنتقابل بس حضر حالك لاكلة سمك من النوع التقيل عشان الفوسفور ينور نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحياتى يا غالى

قديم 02-09-2011, 12:58 PM   المشاركة رقم: 158
الكاتب
مدير الموقع
المدير العام للموقع

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

الحسابات محدثة لاخر قطرة فى اول مشاركة.
الحساب الاول 70% ربح فى شهر و يوم و لله الحمد
الحساب الثانى 20% ربح من يوم 9 اغسطس و حتى يومنا المبارك هذا
الحساب الثالث 5% من يوم 15 اغسطس و حتى يومنا هذا و نتطلع لل 10% شهريا بهذه المخاطرة المنخفضة للغاية..

بالتوفيق للجميع ان شاء الله.
الله كريم.

قديم 02-09-2011, 12:58 PM
المدير العام للموقع

الحسابات محدثة لاخر قطرة فى اول مشاركة.
الحساب الاول 70% ربح فى شهر و يوم و لله الحمد
الحساب الثانى 20% ربح من يوم 9 اغسطس و حتى يومنا المبارك هذا
الحساب الثالث 5% من يوم 15 اغسطس و حتى يومنا هذا و نتطلع لل 10% شهريا بهذه المخاطرة المنخفضة للغاية..

بالتوفيق للجميع ان شاء الله.
الله كريم.

قديم 02-09-2011, 04:58 PM   المشاركة رقم: 159
الكاتب
sum3a
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
sum3a غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

جمعة مباركة للجميع .. الله يعطيك العافية دكتور أ سامة .. نتائج رائعة ما شاء الله .. إلى الأمام

تحياتي

عرض البوم صور sum3a  
قديم 02-09-2011, 04:58 PM
sum3a sum3a غير متواجد حالياً
عضو نشيط

جمعة مباركة للجميع .. الله يعطيك العافية دكتور أ سامة .. نتائج رائعة ما شاء الله .. إلى الأمام

تحياتي

قديم 02-09-2011, 05:59 PM   المشاركة رقم: 160
الكاتب
abuabdalrhman
عضو فعال
الصورة الرمزية abuabdalrhman

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abuabdalrhman متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

نعم كلامك صحيح يا دكتور أسامه للحفاظ على الرصيد وان شألله الجميع يشوف الخير على ايديكم ويجعلكم السبب في ربح الاخرين وشكرا لك على العزومه سلفا وان شالله الاقيك على خير وشكرا لك

التوقيع

عرض البوم صور abuabdalrhman  
قديم 02-09-2011, 05:59 PM
abuabdalrhman abuabdalrhman متواجد حالياً
عضو فعال

نعم كلامك صحيح يا دكتور أسامه للحفاظ على الرصيد وان شألله الجميع يشوف الخير على ايديكم ويجعلكم السبب في ربح الاخرين وشكرا لك على العزومه سلفا وان شالله الاقيك على خير وشكرا لك

موضوع مغلق