FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

الارشيف يتم تخزين المواضيع القديمة و المؤرشفة

قديم 03-03-2012, 02:49 PM   المشاركة رقم: 31
الكاتب
المحروم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
المحروم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المحروم المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: هذي أخرتها يا دكتور أسامه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تساهيل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاخ الفاضل : المرحوم
إن الإنسان عدو ما جهل
وعند التعرف على الشيء اكثر يمكنك معرفة إن كان هو عدو أو صديق

بسم الله الرحمن الرحيم

رحبوا معي بأخونا الحبيب تساهيل لنضمامه لاسرة ومنتدى اف اكس اريبيا حياك الله اخي تساهيل بيننا في منتدى اف اكس اريبيا طبعا سبب كتابتي انا لرسالة

الترحيب هو ان أخي في الله تساهيل خصني بأول مشاركه له في المنتدى طبعا انا فرحت كثير بمشاركته الاولى معي في موضوعي بعنوان هذي اخرتها يا دكتور اسامه

طبعا كان مكتوب بعدد المشاركات رقم 1 ولكن ضغطنا على زر الخروج من الصفحه لاني لم الاحظ الرقم واحد بعدد المشاركات لأخي تساهيل الا عندما خرجت منها

لاحظت الرقم واحد بطرف عيني ولكن للأسف عندما عندنا لنفس الصفحه كان عدد مشاركاته 2 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مرحبا بك اخي الكريم تساهيل واهلا وسهلا بك بيننا في منتدى اف اكس اريبيا

بنسبه لقراءة الرساله كامله على هذا الرابط

http://fx-arabia.com/vb/showthread.p...135#post286135

عرض البوم صور المحروم  
قديم 03-03-2012, 02:49 PM
المحروم المحروم غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تساهيل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاخ الفاضل : المرحوم
إن الإنسان عدو ما جهل
وعند التعرف على الشيء اكثر يمكنك معرفة إن كان هو عدو أو صديق

بسم الله الرحمن الرحيم

رحبوا معي بأخونا الحبيب تساهيل لنضمامه لاسرة ومنتدى اف اكس اريبيا حياك الله اخي تساهيل بيننا في منتدى اف اكس اريبيا طبعا سبب كتابتي انا لرسالة

الترحيب هو ان أخي في الله تساهيل خصني بأول مشاركه له في المنتدى طبعا انا فرحت كثير بمشاركته الاولى معي في موضوعي بعنوان هذي اخرتها يا دكتور اسامه

طبعا كان مكتوب بعدد المشاركات رقم 1 ولكن ضغطنا على زر الخروج من الصفحه لاني لم الاحظ الرقم واحد بعدد المشاركات لأخي تساهيل الا عندما خرجت منها

لاحظت الرقم واحد بطرف عيني ولكن للأسف عندما عندنا لنفس الصفحه كان عدد مشاركاته 2 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مرحبا بك اخي الكريم تساهيل واهلا وسهلا بك بيننا في منتدى اف اكس اريبيا

بنسبه لقراءة الرساله كامله على هذا الرابط

http://fx-arabia.com/vb/showthread.p...135#post286135

قديم 03-03-2012, 02:53 PM   المشاركة رقم: 32
الكاتب
المحروم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hema نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلام جميل واحساس صادق
اعتقد الجميع مر بهذا الاحساس

انا احد تلاميذ الدكتور اسامه واعشق شىء اسمه ارابيا

تحياتى لك يا اخى

شكرا لك اخي الكريم هيما على هذه المشاعر النبيله والصادقه

عرض البوم صور المحروم  
قديم 03-03-2012, 02:53 PM
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hema نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلام جميل واحساس صادق
اعتقد الجميع مر بهذا الاحساس

انا احد تلاميذ الدكتور اسامه واعشق شىء اسمه ارابيا

تحياتى لك يا اخى

شكرا لك اخي الكريم هيما على هذه المشاعر النبيله والصادقه

قديم 13-04-2014, 05:06 PM   المشاركة رقم: 33
الكاتب
jamalscalper
عضو متميز
الصورة الرمزية jamalscalper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamalscalper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لماذا يا دكتور اسامه جعلتني مدمن

لماذا يا منتدى اف اكس اريبيا جعلتني مدمن

لماذا يا اعضاء اف اكس اريبيا جعلتموني مدمن

فعلا هذي هي الحقيقه اني مدمن

في البدايه يجب ان اشرح لكم كيف اني اصبحت مدمن

بداية الموضوع كانت قبل 6 سنوات عندما احببت الفوركس وتعلقت به كثيرا كنت احاول ان اخفي حبي لهذا المجال ولكن للاسف لا استطيع كنت اترك الفوركس لشهر او

شهرين واعود له مرة اخرى في الشهر الثالث احاول وبلا جدوا كنت امرجن الحسابات الواحد تلو الاخر وشركات الوساطه سعيده وكنت اسمع الضحكات في الغرف

الخلفيه بسبب مرجنت حساباتي من هذه الشركات صاحبة علامة DD وهم ديسك ديلر ولا ابالي كل اصدقائي واهلي ينصحونني ويقولوا لي ما هذا الجنون انه قمار

ولا ابالي نصبوا علي باسم خبراء الفوركس(مدراء الحسابات ) وبانهم سوف يحققوا لي ارباح شهريه دون ان اتعب واراقب الشارت والشاشات ولكن لم ابالي اصابني

الحب الاعمى لما يسمى الفوركس اخذنا الدوره تلو الدوره وتعلمنا واصبحنا خبراء فوركس ولكن النتيجة كانت مرجنت الحساب من جديد ولكن كنت لا ابالي اصابني

الجزع والريبة والرهبة من الفوركس قلت ما هذا الا تنجيم وما هو الا سحر شيطان رجيم ولكن كنت لا انام في يوم من الايام الا وانا افكر بهذا الفوركس ما هو الحل له

ما علاج هذه المصيبه لا استطيع حتى ان انساه ما هذا العشق لا اعرف ولا اعلم كنت اكلم اصدقائي واصحابي وخلاني عن الفوركس وتجارة العملات وكانوا يقولوا لي

انته اخرك الجنون ولا تكلمنا بهذا الموضوع ابدا واكيد في النهايه راح يصيبك انهيار عصبي وكانوا يقولولي لو سمحت انسى الموضوع ومتفتحوش مره تانيه معانا خالص

احنا مش بتوع عملات كلمنا بل مفيدعن الكره كلمنا بل سياسه كلمنا عن حال البلد كلمنا في حاجه مفيده اصبحت لا اكلم احد بهذا الموضوع كنت مع نفسي دائما ابحث عن

كل ما هو مفيد في الفوركس وبدأت اتعلم واقرء الكتب واطالع التحاليل الاقتصاديه وشوي شوي وشوي شوي اصبحت احقق الارباح ولا امرجن الحساب استغربت من

نفسي قلت هل هذا علم ام حلم كنت ولا زلت اربح الصفقه تلو الصفقه ولكن للاسف لا استطيع الكلام عن الفوركس مع اصحابي وخلاني لانهم يريدوا الكلام بما هو

مفيد كرة القدم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وفجأة هناك شخص يتكلم عن الفوركس في اليوتيوب من هو اسمه الدكتور اسامه ما هذه سوف تعلمني الاحتراف

لن اخسر شي خلينا نتابع ونشوف ماهذا كلام منطقي كلام رائع وتحليل جميل ولا اروع خلصت الحلقات طبعا انا حملتها كلها على الاب توب ولما كانوا اصدقائي

يشوف الحلقات يقولولي يا عم هو انته لسه متبتش من العملات والقمار بتاعك اطنشهم وبعدين لاحظت انه في الفيديوا منتدى اسمه اف اكس اريبيا قلت خليني ادخل اكيد زيه

زي غيره ولكن فجاة جلست اقرء فيه وانا زائر كثيرا ولساعات طويله كثير من الاعضاء عندهم مواضيع مفيده وكنت بصراحه اقرئها قلت لازم اني اشكر صاحب المقال اشتركت في

المنتدى ومن يومها اصبح عندي ادمان اسمه منتدى اف اكس اريبيا الصبح لازم اشوف لوحة التحكم والمشاركات الجديده ولو بعيد افتح الانترنت عن طريق الموبايل

واصبح الادمان لا يمكن ان اترك اف اكس اريبيا ابدا عارفين ليه لانه لقيت ناس بتشاركني نفس الافكار ونفس الحب للفوركس وعلشان كدا انا حاليا مدمن اف اكس

اريبيا مدمن فوركس مدمن حاجه مفيده مدمن احلل اقتصاد الدول واتعرف على مشاكلهم واسماء رؤساؤهم انا مدمن اقتصاد وتشارت وفيبوناتشي وماكدي ونماذج سعريه وهرمونيك وكله انا مدمن فوركس

شكرا لك يا دكتورنا الغالي دكتور اسامه على هذا المنتدى الجميل والاكثر من رائع والمفيد جدا الان انتم اصدقائي واحبابي لانكم تشاركوني نفس افكاري و مواهبي و هواياتي مفيش لينا كلام الا بل مفيد الفوركس والبزنسو الاقتصاد

شكرا لكل مشرفين اف اكس اريبيا شكرا لكل اعضاء اف اكس اريبيا ومرة تانيه الف الف شكر لك يا دكتورنا الغالي الدكتور اسامه على هذا المنتدى الاكثر من رائع

لو مريت بنفس الحاله النفسيه أضغط لايك
لا يك تقريبا نفس التجربه النفسيه ومع قرائتي للموضوع استحضرت ما مررت به فيه احسيت ان عيني ستدمع له وما كان يسعدني احيانا اخرى
لا اعلم للآن كيف تعلقي بهدا السوق سجن صعب تركه اتطلع للناس الجيران والاهل...اقول في نفسي طوبى يعيشون حياتهم بكل هدوء نعمه والله ادمان السوق اجده اقوى من ادمان المتعاطين حتى انو سبب لي تعطيل لحين في طموحاتي بعد التخرج ....الله يرفق بنا

التوقيع

تجربه فريده اشاركها معكم رحله تداول كلها غريبه ههه

اخوكم Jamal Kachchach

عرض البوم صور jamalscalper  
قديم 13-04-2014, 05:06 PM
jamalscalper jamalscalper غير متواجد حالياً
عضو متميز

لماذا يا دكتور اسامه جعلتني مدمن

لماذا يا منتدى اف اكس اريبيا جعلتني مدمن

لماذا يا اعضاء اف اكس اريبيا جعلتموني مدمن

فعلا هذي هي الحقيقه اني مدمن

في البدايه يجب ان اشرح لكم كيف اني اصبحت مدمن

بداية الموضوع كانت قبل 6 سنوات عندما احببت الفوركس وتعلقت به كثيرا كنت احاول ان اخفي حبي لهذا المجال ولكن للاسف لا استطيع كنت اترك الفوركس لشهر او

شهرين واعود له مرة اخرى في الشهر الثالث احاول وبلا جدوا كنت امرجن الحسابات الواحد تلو الاخر وشركات الوساطه سعيده وكنت اسمع الضحكات في الغرف

الخلفيه بسبب مرجنت حساباتي من هذه الشركات صاحبة علامة DD وهم ديسك ديلر ولا ابالي كل اصدقائي واهلي ينصحونني ويقولوا لي ما هذا الجنون انه قمار

ولا ابالي نصبوا علي باسم خبراء الفوركس(مدراء الحسابات ) وبانهم سوف يحققوا لي ارباح شهريه دون ان اتعب واراقب الشارت والشاشات ولكن لم ابالي اصابني

الحب الاعمى لما يسمى الفوركس اخذنا الدوره تلو الدوره وتعلمنا واصبحنا خبراء فوركس ولكن النتيجة كانت مرجنت الحساب من جديد ولكن كنت لا ابالي اصابني

الجزع والريبة والرهبة من الفوركس قلت ما هذا الا تنجيم وما هو الا سحر شيطان رجيم ولكن كنت لا انام في يوم من الايام الا وانا افكر بهذا الفوركس ما هو الحل له

ما علاج هذه المصيبه لا استطيع حتى ان انساه ما هذا العشق لا اعرف ولا اعلم كنت اكلم اصدقائي واصحابي وخلاني عن الفوركس وتجارة العملات وكانوا يقولوا لي

انته اخرك الجنون ولا تكلمنا بهذا الموضوع ابدا واكيد في النهايه راح يصيبك انهيار عصبي وكانوا يقولولي لو سمحت انسى الموضوع ومتفتحوش مره تانيه معانا خالص

احنا مش بتوع عملات كلمنا بل مفيدعن الكره كلمنا بل سياسه كلمنا عن حال البلد كلمنا في حاجه مفيده اصبحت لا اكلم احد بهذا الموضوع كنت مع نفسي دائما ابحث عن

كل ما هو مفيد في الفوركس وبدأت اتعلم واقرء الكتب واطالع التحاليل الاقتصاديه وشوي شوي وشوي شوي اصبحت احقق الارباح ولا امرجن الحساب استغربت من

نفسي قلت هل هذا علم ام حلم كنت ولا زلت اربح الصفقه تلو الصفقه ولكن للاسف لا استطيع الكلام عن الفوركس مع اصحابي وخلاني لانهم يريدوا الكلام بما هو

مفيد كرة القدم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وفجأة هناك شخص يتكلم عن الفوركس في اليوتيوب من هو اسمه الدكتور اسامه ما هذه سوف تعلمني الاحتراف

لن اخسر شي خلينا نتابع ونشوف ماهذا كلام منطقي كلام رائع وتحليل جميل ولا اروع خلصت الحلقات طبعا انا حملتها كلها على الاب توب ولما كانوا اصدقائي

يشوف الحلقات يقولولي يا عم هو انته لسه متبتش من العملات والقمار بتاعك اطنشهم وبعدين لاحظت انه في الفيديوا منتدى اسمه اف اكس اريبيا قلت خليني ادخل اكيد زيه

زي غيره ولكن فجاة جلست اقرء فيه وانا زائر كثيرا ولساعات طويله كثير من الاعضاء عندهم مواضيع مفيده وكنت بصراحه اقرئها قلت لازم اني اشكر صاحب المقال اشتركت في

المنتدى ومن يومها اصبح عندي ادمان اسمه منتدى اف اكس اريبيا الصبح لازم اشوف لوحة التحكم والمشاركات الجديده ولو بعيد افتح الانترنت عن طريق الموبايل

واصبح الادمان لا يمكن ان اترك اف اكس اريبيا ابدا عارفين ليه لانه لقيت ناس بتشاركني نفس الافكار ونفس الحب للفوركس وعلشان كدا انا حاليا مدمن اف اكس

اريبيا مدمن فوركس مدمن حاجه مفيده مدمن احلل اقتصاد الدول واتعرف على مشاكلهم واسماء رؤساؤهم انا مدمن اقتصاد وتشارت وفيبوناتشي وماكدي ونماذج سعريه وهرمونيك وكله انا مدمن فوركس

شكرا لك يا دكتورنا الغالي دكتور اسامه على هذا المنتدى الجميل والاكثر من رائع والمفيد جدا الان انتم اصدقائي واحبابي لانكم تشاركوني نفس افكاري و مواهبي و هواياتي مفيش لينا كلام الا بل مفيد الفوركس والبزنسو الاقتصاد

شكرا لكل مشرفين اف اكس اريبيا شكرا لكل اعضاء اف اكس اريبيا ومرة تانيه الف الف شكر لك يا دكتورنا الغالي الدكتور اسامه على هذا المنتدى الاكثر من رائع

لو مريت بنفس الحاله النفسيه أضغط لايك
لا يك تقريبا نفس التجربه النفسيه ومع قرائتي للموضوع استحضرت ما مررت به فيه احسيت ان عيني ستدمع له وما كان يسعدني احيانا اخرى
لا اعلم للآن كيف تعلقي بهدا السوق سجن صعب تركه اتطلع للناس الجيران والاهل...اقول في نفسي طوبى يعيشون حياتهم بكل هدوء نعمه والله ادمان السوق اجده اقوى من ادمان المتعاطين حتى انو سبب لي تعطيل لحين في طموحاتي بعد التخرج ....الله يرفق بنا

قديم 13-04-2014, 06:01 PM   المشاركة رقم: 34
الكاتب
المحروم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عارف يا فندم

حضرتك فكرتنى بفيلم
جعلونى مدمناً

هههه

يا فندم طبيعى ان نكون مدمنين لمكان
يتسابق كل من فيه لخدمة الغير

و لتقديم كل ما فى وسعهم
كلٌ حسب قدراته و وقته

انما المهم اننا هنا اداره و اعضاء
بمثابة اسرة متحابه
كل عضو فيه يتفانى من اجل الاخرين
بحب و اخلاص
نتبادل العلم و المعرفه

و هنا بين الاعضاء زملاء و احباء اكثر من رائعين
والله ان عيني دمعت عندما رايت استاذي سامي قلب اف اكس اريبيا النابض تذكرتك وتذكرت كلامك وتواضعك رحمك الله رحمه واسعه

عرض البوم صور المحروم  
قديم 13-04-2014, 06:01 PM
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عارف يا فندم

حضرتك فكرتنى بفيلم
جعلونى مدمناً

هههه

يا فندم طبيعى ان نكون مدمنين لمكان
يتسابق كل من فيه لخدمة الغير

و لتقديم كل ما فى وسعهم
كلٌ حسب قدراته و وقته

انما المهم اننا هنا اداره و اعضاء
بمثابة اسرة متحابه
كل عضو فيه يتفانى من اجل الاخرين
بحب و اخلاص
نتبادل العلم و المعرفه

و هنا بين الاعضاء زملاء و احباء اكثر من رائعين
والله ان عيني دمعت عندما رايت استاذي سامي قلب اف اكس اريبيا النابض تذكرتك وتذكرت كلامك وتواضعك رحمك الله رحمه واسعه

قديم 13-04-2014, 06:03 PM   المشاركة رقم: 35
الكاتب
المحروم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamalscalper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا موضوع قديم جدا انته ايش جابك هنا جالس اتدور على مواضيعي القديمه عامل علي بحث جنائي ههههههههههههه اخي هو سجن مؤقت بعده نجاح كبير ان شاء الله عزوجل

عرض البوم صور المحروم  
قديم 13-04-2014, 06:03 PM
عضو متميز

هذا موضوع قديم جدا انته ايش جابك هنا جالس اتدور على مواضيعي القديمه عامل علي بحث جنائي ههههههههههههه اخي هو سجن مؤقت بعده نجاح كبير ان شاء الله عزوجل

قديم 13-04-2014, 08:21 PM   المشاركة رقم: 36
الكاتب
jamalscalper
عضو متميز
الصورة الرمزية jamalscalper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamalscalper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

والله ابحت علي اجد لك احد الطرق او استراتيجيات ضبطتني ههههه
الله يسمع منك ويجعلو من احلى تجاربنا يارب

التوقيع

تجربه فريده اشاركها معكم رحله تداول كلها غريبه ههه

اخوكم Jamal Kachchach

عرض البوم صور jamalscalper  
قديم 13-04-2014, 08:21 PM
jamalscalper jamalscalper غير متواجد حالياً
عضو متميز

قديم 13-04-2014, 08:34 PM   المشاركة رقم: 37
الكاتب
المحروم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

أخي الفاضل عليك بتحليل الاساسي وكتب التحليل الاساسي وفهم حركة البنوك وكيف تقيم الاقتصاد بغض النظر عن التحليل الفني ولسكالبينج فطريقنا بالاول والاخر يجب ان يكون مع قوة الاقتصاد للدولار او الباوند او الين ابدء بتحليلهم واحده واحده دوله دوله وبعدها راح تعرف اتجاه التراند لوحدك وبعديها يأتي التحليل الفني لمعرفة اماكن الدخول الصحيحه واعذرني على اي تقصير

عرض البوم صور المحروم  
قديم 13-04-2014, 08:34 PM
عضو متميز

أخي الفاضل عليك بتحليل الاساسي وكتب التحليل الاساسي وفهم حركة البنوك وكيف تقيم الاقتصاد بغض النظر عن التحليل الفني ولسكالبينج فطريقنا بالاول والاخر يجب ان يكون مع قوة الاقتصاد للدولار او الباوند او الين ابدء بتحليلهم واحده واحده دوله دوله وبعدها راح تعرف اتجاه التراند لوحدك وبعديها يأتي التحليل الفني لمعرفة اماكن الدخول الصحيحه واعذرني على اي تقصير

قديم 13-04-2014, 08:34 PM   المشاركة رقم: 38
الكاتب
abou osama
عضو نشيط
الصورة الرمزية abou osama

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abou osama غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كنت داخل اتعارك معاك
هههههه
الحمد لله جات على خير
تحياتى

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور abou osama  
قديم 13-04-2014, 08:34 PM
abou osama abou osama غير متواجد حالياً
عضو نشيط

كنت داخل اتعارك معاك
هههههه
الحمد لله جات على خير
تحياتى

قديم 13-04-2014, 08:41 PM   المشاركة رقم: 39
الكاتب
المحروم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abou osama نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كنت داخل اتعارك معاك
هههههه
الحمد لله جات على خير
تحياتى
ههههههههههه الموضوع قديم من سنتين تقريبا وانا في تلك الفتره كنت متعمد التمويه في العنوان لأجلب له اكبر عدد ممكن من الاعضاء والقرأ حتى اعرف هل هذه التجربه مررة بها وحدي ام كان لي شريك قيها ومن التفاعل مع الموضوع من قبل الاعضاء فهناك الكثير من من مروا بهذه التجربه واليوم وبعد مرور سنتين هم الان اصبحوا من أصحاب الخبره والمنتدى يشهد على هذا جزاك الله خيرا اخي الكريم على مشاركتك معنا لك كل التقدير والاحترام

عرض البوم صور المحروم  
قديم 13-04-2014, 08:41 PM
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abou osama نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كنت داخل اتعارك معاك
هههههه
الحمد لله جات على خير
تحياتى
ههههههههههه الموضوع قديم من سنتين تقريبا وانا في تلك الفتره كنت متعمد التمويه في العنوان لأجلب له اكبر عدد ممكن من الاعضاء والقرأ حتى اعرف هل هذه التجربه مررة بها وحدي ام كان لي شريك قيها ومن التفاعل مع الموضوع من قبل الاعضاء فهناك الكثير من من مروا بهذه التجربه واليوم وبعد مرور سنتين هم الان اصبحوا من أصحاب الخبره والمنتدى يشهد على هذا جزاك الله خيرا اخي الكريم على مشاركتك معنا لك كل التقدير والاحترام